الزمالك - النصر السعودي
كشف طارق يحيى المدرب العام للزمالك عن أساب اعتذاره عن تدريب فريق مصر للمقاصة.
واعتذر طارق يحيى عن تدريب المقاصة بعد إقالة مؤمن سليمان من المهمة الفنية للفريق الفيومي.
وقال طارق يحيى لبرنامج المدرج عبر قناة دي إم سي: "اللواء محمد عبد السلام رئيس المقاصة تحدث معي أثناء سفره خارج مصر لتولي تدريب الفريق وأخبرته أن هذا شرف كبير لي وأن المقاصة بيتي الثاني بعد الزمالك".
وأضاف "أمام مرتضى منصور رئيس الزمالك قال إن القرار في يدي".
وتابع "استشرت بعض المقربين من أصدقائي وأسرتي والمعظم قال لي أن الرحيل سيكون أفضل لكن زوجتي وأولادي قالوا لي أن أستمر مع الزمالك".
وأتم تصريحاته "وفي النهاية اتخذ القرار بالاستمرار مع الزمالك، لأنه يجب أن أفضل مصلحة النادي على مصلحتي الشخصية لأن الزمالك هو بيتي الأول".
وقرر مصر للمقاصة إقالة مؤمن سليمان من تدريب الفريق بعد الخسارة من إنبي في الجولة السادسة للدوري.
اقرأ أيضا:
مؤمن سليمان: لا أعتبر تجربتي مع المقاصة فاشلة.. صادفنا سوء حظ غريب
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك