مرتضى: لن أعترف بلجنة الأندية المحترفة.. وما يحدث لا يصح

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 - 19:33

كتب : محمد البنا

مرتضى منصور - الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أنه لن يعترف بلجنة الأندية المحترفة التي ينوي اتحاد الكرة إنشائها في الفترة المقبلة.

وقال مرتضى عبر برنامج (خاص مع سيف) على قناة أون سبورت: "لن أعترف بلجنة الأندية المحترفة لأن الجمعية العمومية لم تقترح هذا الأمر وهو حق أصيل لها".

وشدد "لن يتحكم ثلاثة أشخاص فقط في مصير الكرة المصرية، لم أحضر اجتماع رؤساء الأندية ومعترض على مناقشة هذا الأمر ولن أشترك في هذه الجريمة".

وواصل مرتضى "سأشتكي للجنة الأولمبية إن قاموا بإقرار هذه اللجنة لأن العمل في الظلام لا يصح لابد أن يخرج هذا الأمر للنور".

وأوضح "يجب أن يكون رئيس رابطة الأندية من رؤساء الأندية محمود طاهر أو محمد عبد السلام أو محمد مصيلحي أو سمير حلبية أو غيرهم أهلا بهم، لكن لا يصح أن يأتي أحد من الشارع لكي تجامله ويتحدث عن مشاكل الأندية".

واستطرد "ماذا يعرف هذا عن مشاكل التحكيم مثلا؟ كيف تأتي بأحد وتمنحه أموال ليدير اللجنة وأيضا الشركة الراعية تمنحه أموال لكي يقوم ببيع حقوق الأندية؟"

وأتم "لن أترشح على رئاسة لجنة الأندية لأن لدي التزامات كبيرة تشغلني عن إدارتها ولكن لابد أن تؤول رئاستها إلى أحد رؤساء الأندية".

وكانت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المكونة من أحمد مجاهد ومحمود طاهر ومصطفى عزام وفايز عريبي ونهاد حجاج قد قامت بتشكيل المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة رسميا يوم الثلاثاء.

ونجح في انتخابات رابطة الأندية بالتزكية كل من محمود الشامي وأحمد عثمان أحمد وماجد نجاتي وعثمان دسوقي وإسماعيل سليم.

وسوف يتكون المكتب التنفيذي لمجلس إدارة رابطة الأندية من رئيس ونائب وخمسة أعضاء وممثلين لاتحاد الكرة.

ورشح اتحاد الكرة جمال علام وسمير زاهر رئيسي الجبلاية السابقين ليكونا ممثلين عنه.

وسوف يتم دعوة الأندية لاجتماع في الأول من شهر نوفمبر المقبل لاعتماد المرشحين من أندية الدوري الممتاز فقط وسيتم اختيار الرئيس ونائبه من بين رؤساء الأندية أو من شخصيات خارجها.

طالع - تكوين المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة تمهيدا لإدارة الدوري

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك