سكاي: أنشيلوتي وبيللجريني ضمن قائمة المدربين المرشحين لتدريب إيفرتون

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 - 10:55

كتب : FilGoal

كارلو أنشيلوتي

يراجع نادي إيفرتون عددا من البدائل المطروحة أمامه من قائمة تضم أسماء مدربين كثر لاختيار أحدهم لخلافة رونالد كومان المدرب المقال وذلك حسبما أوضحت شبكة "سكاي سبورتس" يوم الثلاثاء.

وأوضحت الشبكة البريطانية أن فارهاد موشيري مالك النادي يرغب في أن يتولى المهمة مدرب صاحب اسم كبير وكان له خبرة في التدريب على أعلى المستويات في الكرة الأوروبية، وهو ما جعله يضع اسم كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ السابق والذي أقيل في وقت سابق هذا الموسم من منصبه على رأس القائمة.

وتوجد أسماء أخرى مثل شون ديتش مدرب بيرنلي الحالي ومانويل بيللجريني مدرب مانشستر سيتي السابق وهيبي فورتشن الصيني الحالي ضمن القائمة.

وقالت تقرير "سكاي" إن إيفرتون قد تواصل فعليا مع مدرب بيرنلي لتولي المهمة إلا أن ليستر سيتي كان قد سبقه وهو أكثر جدية ورغبة في الحصول على خدمات شون ديتش لتولي تدريب الفريق خلفا لكريج شكسبير المدرب الذي أقيل خلال الأسبوع الماضي.

وكان إيفرتون قد أعلن رسميا يوم الإثنين عن إقالة رونالد كومان مدربه على خلفية النتائج السيئة للفريق هذا الموسم واحتلاله المركز الـ18 في جدول ترتيب الدوري وتواجده في قاع جدول ترتيب الدوري الأوروبي كذلك. (طالع التفاصيل)

وعين نادي إيفرتون ديفيد أنسورث مدرب فريق تحت 23 سنة كمدير فني للفريق بصفة مؤقتة.

التعليقات