في الجول يكشف.. مصير مباراة الزمالك ودجلة بعد تضاربها مع نهائي إفريقيا

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 - 23:15

كتب : محمد البنا وبسام أبو بكر

الزمالك - وادي دجلة

تلوح في الأفق أزمة يبحث اتحاد الكرة ولجنة المسابقات عن حل لها، إذ يتضارب موعد مباراة وادي دجلة والزمالك بالجولة السابعة للدوري المصري مع مواجهة الأهلي والوداد المغربي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام المباراتين حتى الآن في السابعة مساء السبت، إذ يستضيف ملعب السلام مواجهة الزمالك فيما يلعب الأهلي باستاد برج العرب.

علم FilGoal.com أن لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة المصري حتى الآن تتمسك بإقامة مباراة الزمالك ووادي دجلة في موعدها باستاد السلام السابعة مساء السبت، ولكن..

ينتظر اتحاد الكرة موافقة الزمالك ورئيسه مرتضى منصور قبل اتخاذ أي قرار يخص تغيير موعد المباراة.

وكانت أزمة قد اندلعت بين الزمالك ولجنة المسابقات بسبب تغيير موعد مباراة الفريق ضد مصر للمقاصة الموسم الماضي تبعها انسحاب الفريق الأبيض واعتباره مهزوما بهدفين نظيفين.

وعلم FilGoal.com أن النية في الزمالك تتجه للموافقة على تغيير موعد مباراة الفريق الأبيض ضد وادي دجلة حتى لا تتعارض مع مواجهة الأهلي والوداد.

أما وادي دجلة ممثلا في حازم خيرت مدير شركة الكرة قال لـFilGoal.com: "لم يتحدث معنا اتحاد الكرة حتى الآن بشأن موعد مباراة الزمالك، ولا يمكن أن نتحدث عن موعدها قبل أن يُطلب منا ذلك بشكل رسمي".

وينتظر خلال الساعات القليلة المقبلة أن يُحسم ملف موعد مباراة الزمالك والتي ينظمها دجلة باعتباره صاحب الأرض في الدور الأول بعد اتصالات تجرى بين الأطراف المعنية.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك