مرتضى: شيخ سوداني كشف لي هوية "ساحر" ممدوح عباس.. حكم طنطا بريء

الأحد، 22 أكتوبر 2017 - 15:43

كتب : محمود باهي

مرتضى منصور - الزمالك

واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تبريره لخسارة الفريق أمام سموحة 3-0 وتراجع النتائج في الجولات الأخيرة من الدوري بسبب "السحر".

اقرأ أيضا – مرتضى منفعلا: سحر مغربي من ممدوح عباس هو سبب عدم تسجيل الزمالك

مرتضى: رئيس سموحة اعترف لي بتواجد ساحر يساعده بـ5 ألاف جنيه.. نلعب ضد الجن

وصرح مرتضى عبر برنامج "ساعة كورة" الإذاعي: "لقد تحدثت مع شيخ سوداني واستأذنته في تسجيل المكالمة، أكد لي خلالها أن ممدوح عباس يلجأ لساحر مغربي يعيش في موريتانيا".

وأضاف: "تقابلت مع فرج عامر في جلسة البرلمان اليوم الأحد، وجعلت أعضاء المجلس يسمعون مكالمة الشيخ السوداني .. وسأكشف لمصر كلها هذه المكالمة بعد لقاء الأهلي والنجم الساحلي".

وواصل: "دون مزاح، هناك سحرا صنعه البعض لنادي الزمالك، لماذا لا تصدقون؟ .. الأذى موجود، وهناك 3 أندية في مصر تلجأ للسحر، أقول لممدوح عباس ما تفعله عيب، فأنت تهدم الفريق".

وشدد رئيس نادي الزمالك: "لا يوجد لاعب مقصر، لا تكلموني عن الفنيات، الفريق خلق 10 فرص أمام مرمى سموحة، وقبلها أضاع عدة فرص أمام طنطا وإنبي، هل هذا باسم مرسي الذي كان يسجل من ربع فرصة، أم كاسونجو الذي كان هدافا للدوري مع الاتحاد؟".

واستطرد "أحمد الشناوي الحارس رقم 1 في مصر، لقد طالبته مرارا وتكرارا خلال لقاء سموحة بالعودة إلى مرماه، دون أي استجابة مثل (المُغيب)، لقد اكتشفت أن محمود بسيوني حكم لقاء طنطا غلبان وبريء، لقد ركبه الجن".

وشهد لقاء الزمالك وطنطا جدلا تحكيميا بعد احتساب الحكم بسيوني ركلتي جزاء على الزمالك، وانتهى اللقاء 1-1.

واختتم مرتضى منصور: "أي فنيات التي تتحدثون عنها".

ويحتل الزمالك المركز الخامس في الدوري بـ9 نقاط، بعد انتصارين و3 تعادلات وهزيمة.

مرتضى: 3 أندية تستخدم السحر في الدوري.. وفرج عامر أكد لي ذلك

رئيس سموحة يرد عبر في الجول على تصريحات مرتضى منصور

التعليقات