خالد حبيب يوضح لـ في الجول أسباب تفضيله لقائمة طاهر عن الخطيب

السبت، 21 أكتوبر 2017 - 16:32

كتب : أحمد الخولي

خالد حبيب - انتخابات الأهلي

قال خالد حبيب مرشح قائمة محمود طاهر لعضوية مجلس إدارة الأهلي فوق السن إنه تراجع عن موقفه بدعم محمود الخطيب وعدم خوض سباق الانتخابات إلى الدخول بقائمة طاهر لجلسة جمعته مع رئيس الأهلي الحالي وأقنعه خلالها بالمشاركة. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح حبيبي قائلا: "جمعتني جلسة مع محمود طاهر أقنعني خلالها أنه من المهم بالنسبة للأهلي أن أكون موجودا في هذه الانتخابات والترشح لها ثم أقنعني بالانضمام إلى قائمته خاصة وانه اعترف لي بكل ما ذكرته من تحفظات على أداء مجلسه ووعد بتصحيح المسار وبناء عليه قررت الترشح".

وتحدث عن المنشور الشهير له بدعمه لمحمود الخطيب رئيسا للأهلي قائلا: " نعم لقد كتبت هذا المنشور منذ 48 ساعة بناء على رؤية معينة الآن اجتماعي بطاهر صحح لي الصورة بدليل أن الخطيب وعدلي القيعي حتى مساء الأمس كانا يتصلان بي هاتفيا للتواصل معي بعد أن علموا خبر ترشحي مع محمود طاهر وقد يكون للإنسان قناعات في وقت تتغير إذا تبين له حقائق الأمور".

وأضاف "لو كنت شخصا سيئا أو بأكثر من وجه فلماذا كان هناك رغبة لدي الخطيب في ضمي إلى قائمته؟ وانا أريده أن يحترم قراري ورغبتي".

وتابع "أعد بتقديم خدمات وبرنامج انتخابي متميز لشباب الأعضاء مماثل لنفس مشروعه الذي قدمته لعبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية واثبت نجاحه وكفاءته وتعهدت به الدولة وهو مشروع تأهيل الشباب للقيادة مع الرئاسة وسيكون متوافق مع طبيعة النادي الأهلي".

وأردف "أشعر بأسى واستغراب شديدين من محاولات استهدافي والإساءة لي، على الرغم من أنني أريد خدمة الأهلي كما أنني مقتنع بقراري الذي اتخذته".

وأتم "أتمنى أن تسير العملية الانتخابية وفق مبادئ وقيم الأهلي الحقيقية بلا محاولات للإساءة أو تشويه السمعة بما أن الكل يريد الخير للأهلي أولا وأخيرا".

وكان محمود طاهر قد أعلن عن قائمته ومن ضمنها خالد حبيب وأسماها بـ"حكومة الأهلي". (طالع التفاصيل)

ويغلق باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة الأهلي يوم السبت في تمام الخامسة مساء.

وتقام انتخابات الأهلي يوم 30 من شهر نوفمبر المقبل.

وتوجه محمود الخطيب أسطورة الأهلي إلى مقر النادي يوم الجمعة للتقدم بأوراق ترشحه مع قائمته. (طالع التفاصيل)

طالع أيضا:

مباشر - اليوم الأخير قبل غلق باب الترشح في الأهلي.. طاهر يتحدث عن حملة ضد مجلسه

التعليقات