موندو ديبورتيفو: برشلونة لم يستسلم وسيعود لضم كوتينيو في يناير

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 - 15:29

كتب : محمد يسري

كوتينيو

لم يستسلم فريق برشلونة في سعيه لضم فيليبي كوتينيو لاعب وسط ليفربول، إذ أنه سيجتمع مع ممثلي اللاعب خلال الأسبوع المقبلة لبحث إمكانية ضمه خلال السوق الشتوية المقبلة. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية يوم الجمعة.

وكشفت الصحيفة الإسبانية عن أن اللاعب البرازيلي قد اتفق مع يورجن كلوب مدرب الفريق بعد فشل الصفقة، على أنه سيمثل ليفربول على المستوى المحلي في الدوري والكأس وعلى المستوى القاري في دوري أبطال أوروبا مقابل أن يسمح له بالرحيل إلى برشلونة في يناير المقبل.

وكان كوتينيو قاب قوسين أو أدني من الانتقال إلى برشلونة في الصيف الماضي لكن إدارة ليفربول رفضت بيع اللاعب الذي أبدى نيته الواضحة في اللعب لبرشلونة.

ويرغب برشلونة في التعاقد مع اللاعب لتعويض رحيل نيمار عن الفريق بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو ليكون اللاعب الأغلى في التاريخ.

وتعاقد برشلونة مع عثمان ديمبيلي في الصيف الماضي من دورتموند مقابل 105 مليون يورو بجانب 40 مليون كإضافات ليكون أغلى لاعب في تاريخ النادي الكتالوني، لكن الجناح الفرنسي أصيب خلال مواجهة خيتافي وسيغيب حتى يناير المقبل.

وكانت الصحيفة الإسبانية قد أوضحت في وقت سابق أن روبرت فيرنانديز المدير الرياضي للفريق قد سافر إلى البرتغال لمتباعة أنطوني مارسيال جناح مانشستر يونايتد خلال مباراة بنفيكا في دوري الأبطال. (طالع التفاصيل)

وأشارت الصحيفة أيضا إلى مراقبة هاري كين هداف توتنام الإنجليزي وأندري سيلفا مهاجم ميلان الإيطالي.

ويستهدف إرنستو فالفيردي التوقيع مع لاعب في خط الهجوم بسبب سوء مستوى باكو ألكاسير وجيرارد ديلوفيو ووجود ليونيل ميسي ولويس سواريز فقط في خط الهجوم.

وانتقل كوتينيو إلى ليفربول في يناير 2013 قادما من إنتر ميلان الإيطالي.

وشارك صاحب الـ25 عاما في 189 مباراة مع ليفربول سجل فيها 46 هدفا وصنع 40 هدفا.

ويمتد عقد كويتينو مع ليفربول حتى عام 2022.

التعليقات