محمد الدماطي لـ في الجول: ميزة الأهلي أن أبنائه هم من يقودوه

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 - 14:52

كتب : أحمد الخولي

الخطيب - انتخابات الأهلي

قال محمد الدماطي مرشح عضوية مجلس إدارة الأهلي ضمن قائمة محمود الخطيب إن لديه أفكارا تسويقية قد تجعل النادي يحقق أرباحا أكثر مما حقق في ميزانيته الحالية، وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الجمعة.

وصرح الدماطي قائلا: "على الصعيد الشخصي حلم عضوية مجلس إدارة الأهلي هو حلم حلمت به منذ كنت في الـ16 من عمري، وأرى أن لدي أفكار ستخدم النادي، وتشرفت بوجودي وسط مجموعة ستكمل تلك الأفكار ونتمكن من عمل شيء جيد لمصدر السعادة الأول في حياتنا جميعا وهو الأهلي".

وأضاف "مجرد وجودي في قائمة الخطيب هو شرف لي وأتمنى تقديم شيء جيد للغاية للجميع".

وتابع "كما قلت لدي أفكار والأهلي بإمكانه أن يكون في وضع أكبر من ذلك وبإمكاننا تنمية الموارد بطريقة أفضل من هذه، ولدي أفكار تسويقية بإمكانها أن تفيد النادي كثيرا".

وأردف "الأهلي بالنسبة لي من أهم الأشياء في حياتي لأنه مصدر السعادة لي، قراري بالترشح لا مشكلة به أي رجل أعمال بإمكانه تنظيم وقته".

واستطرد "دورنا حينما نرى أن نجد أن بإمكاننا تقديم شيء لهذا المكان الذي شكل مصدر سعادة لنا فعلينا التواجد والدخول إلى ذلك المكان لمساعدته".

وتابع "الأفكار سيقدمها الخطيب خلال الأسبوع المقبل، وعملنا سويا وكل فرد في القائمة وضع أفكاره وسنرى شيئا مختلفا للغاية من تلك الأفكار والقائمة".

واسترسل "الخطيب بالنسبة لي؟ أول مباراة كرة قدم رأيته في حياتي كان له، ليلة أمس لم أصدق نفسي أنني سأتجه للنادي بجانبه، إنه حلم لأي مشجع أهلاوي أن يكون الخطيب على مقعد الرئاسة، وتلك هي خصوصية الأهلي أن يكون أولاده الرياضيين هم من يقودونه ودورنا كرجال الأعمال أن نتخذ خطوة في الخلف ونساعدهم".

وأتبع "الانتخابات الماضية كان بها 2 من رجال الأعمال، لكن حينما يكون هناك رمز مثل الخطيب وليس كأي رمز بل ساهم في شعبية النادي وساهم في تنميتها لذا وجب دعمه طالما معه مجموعة قوية وقدرات إدارية منذ كان عضو مجلس إدارة وأمين صندوق ونائب رئيس".

واستكمل "أنا راعي للأهلي والنادي لازال أمامه الكثير من الخطوات لكي يخطوها في مجال الرعاية والتسويق".

وأكمل "سنحلل أرقام ميزانية الأهلي وسترون أن تلك الأرقام من الممكن أن تزيد وأنا راعي وأعلم كيف يرفع النادي من تلك الأرقام".

وأتم "لم نعتد تقييم مجلس إدارة نادي على العلن والكل يحاول خدمة النادي في النهاية".

وتضم قائمة الخطيب العامري فاروق (نائب الرئيس) – خالد الدرندلي (أمين صندوق) – خالد مرتجي وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني وطارق قنديل وجوهر نبيل ومحمد الدماطي (أعضاء فوق السن) – محمد جمال الجارحي ومهند مجدي ومحمد سراج الدين (أعضاء تحت السن).

وتوجه الخطيب مع أعضاء قائمته يوم الجمعة للترشح رسميا لرئاسة النادي. (طالع التفاصيل)

التعليقات