كونتي يرد على مورينيو: تشيلسي يشغل عقله

الخميس، 19 أكتوبر 2017 - 12:20

كتب : محمد يسري

كونتي مورينيو

تجددت الحرب الكلامية بين أنطونيو كونتي وجوزيه مورينيو مدربي تشيلسي ومانشستر يونايتد على الترتيب بعد استفزاز معتاد من الأخير.

كعادة مورينيو في تصريحاته التي يرغب بها دائما استفزاز المنافسين لإخراجهم عن تركيزهم تحدث عن نظيره كونتي الذي يمر بفترة صعبة مع البلوز.

خلال المؤتمر الصحفي العاقب لمواجهة تشيلسي وروما في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء (3-3) قال صحفي لكونتي:"مورينيو يقول: لا أتحدث أبدا عن الإصابات. المدربون الأخرون يبكون ويبكون ويبكون عندما يصاب لاعب بفريقهم".

رد كونتي "هل تظن أن لهذا الحديث علاقة بي؟" فأجابه الصحفي "بالتأكيد" فقال الإيطالي:"أعتقد أن مورينيو عليه التركيز مع فريقه ومع نفسه، وليس مع الفرق الأخرى".

وأكمل "مورينيو يقضي وقتا طويلا لمعرفة ما يحدث في تشيلسي".

الجملة الماضية لم تُفهم جيدا من قبل الصحفي الذي سأل كونتي "ماذا تقصد؟" فرد المدير الفني السابق ليوفنتوس "تشيلسي يشغل تفكيره كثيرا، مثلما حدث الموسم الماضي".

وحقق مورينيو 3 ألقاب في الدوري الإنجليزي مع تشليسي قبل أن تتم إقالته منتصف موسم 2015-2016 بسبب تراجع حاد في النتائج.

وقاد جوس هيدينك الفريق بصفة مؤقتة حتى تعاقد النادي مع كونتي مطلع الموسم الماضي.

وكاد المدربان أن يشتبكا الموسم الماضي خلال إحدى مباريات تشيلسي ويونايتد في لقطة أشبه بالشرارة التي أشعلت الحرب بينهما مبكرا، اعترض كونتي على عنف أداء لاعبي يونايتد.

ويعاني تشيلسي من غياب نجولو كانتي وداني درينكووتر وفيكتور موزيس بسبب الإصابة وخسر الفريق أخر جولتين في الدوري أمام مانشستر سيتي وكريستال بالاس.

التعليقات