خاص بديل عاشور - وليد صلاح لـ في الجول: ثنائي هشام والسولية ستفيد الأهلي ضد النجم

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 - 19:56

كتب : بسام أبوبكر

وليد صلاح

يرى وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق أن إشراك رامي ربيعة في خط وسط الأهلي أمام النجم الساحلي لن يكون مناسبا في ظل غياب حسام عاشور.

حسام عاشور

النادي : الأهلي

ضربة قوية تلقاها الأهلي بإصابة حسام عاشور خلال مباراة الرجاء في الدوري، وإعلان غيابه عن الفريق لمدة 3 أسابيع. (طالع التفاصيل)

عاشور سيغيب عن المواجهة المنتظرة للأهلي ضد النجم الساحلي الأحد المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

FilGoal.com توجه لنجوم الكرة المصرية السابقين لسؤالهم عن من هو اللاعب الأنسب لتعويض غياب حسام عاشور ضد النجم، وفي ظل عدم مشاركة أحمد فتحي في المباراة بسبب الإيقاف.

وقال وليد صلاح لـFilGoal.com: "لا أوافق الرأي الذي يقول مشاركة ربيعة في وسط الملعب لأن هذه المباراة تحتاج للاعبين يلعبون في مراكزهم للاستفادة منهم بأكبر قدر".

وأضاف المحلل الفني لقناة أون سبورت: "هشام محمد هو الأنسب للمشاركة بجوار عمرو السولية في وسط الملعب خلال هذه المباراة لأنهما سيلعبان في مركزهما الأساسي وبهذا يحقق الأهلي أكبر استفادة منهما".

وأكمل "الأهلي يحتاج لثنائي وسط لديه لياقة بدنية كبيرة وسرعة خلال هذه المباراة، ومشاركة ربيعة أو السعيد أو صالح في وسط الملعب بجوار السولية سيفقد الأهلي جزء كبير من قوته".

واستمر في حديثه "مع مشاركة وليد سليمان ومؤمن زكريا على الأطراف لقدرتهما على العودة للدفاع ومساعدة الظهيرين، بينما يلعب عبد الله السعيد في مركز صانع الألعاب خلف المهاجم أجاي".

وشدد قائد الأهلي السابق "على أن يبقى صالح جمعة ووليد أزارو وأحمد الشيخ على مقاعد البدلاء، حتى يستفيد منهم الأهلي في الشوط الثاني كأوراق رابحة بحسب سير المباراة".

وأتم تصريحاته "المباراة صعبة ولكن الأهلي قادر على الفوز والتأهل بشرط الحذر الدفاعي حتى لا يتلقى أهدافا".

وجاء تشكيل وليد صلاح الأنسب للأهلي في هذه المباراة كالآتي:

المرمى: شريف إكرامي.

الدفاع: محمد هاني – سعد سمير – رامي ربيعة – علي معلول.

الوسط: هشام محمد – عمرو السولية.

الوسط المهاجم: وليد سليمان – عبد الله السعيد – مؤمن زكريا.

الهجوم: أجاي.

اقرأ ايضا:

بديل عاشور – طه إسماعيل لـ في الجول: ربيعة الأنسب.. والتشكيل الأفضل لمواجهة النجم

لقاء الموسم ضمن المباريات التي سيغيب عنها عاشور

نجوم الأهلي يتحدثون لـ في الجول عن مشكلة أزارو "المهاجم الجيد" وكيفية علاجها

التعليقات

قد ينال إعجابك