دي بروين يعترف بمفاوضات تجديد عقده مع مانشستر سيتي‎

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 - 15:52

كتب : لؤي هشام

مانشستر سيتي - تشيلسي - جوارديولا - دي بروين

اعترف البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي بدخول وكيل أعماله في مفاوضات مع إدارة ناديه من أجل تجديد تعاقده.

كيفين دي بروين

النادي : مانشستر سيتي

عقد دي بروين ينتهي مع السماوي في 2021 ولكن تألقه الملفت خلال الآونة الأخيرة دفع تيكسيكي بيجيريستين المدير الرياضي لسيتي لبدء مفاوضات التجديد مع وكيله.

وصنع لاعب فولفسبورج السابق هدفا لزميله جابرييل خيسوس خلال انتصار فريق مدينة مانشستر الأزرق على ضيفه نابولي بهدفين لهدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليحصد رجال المدرب بيب جوارديولا العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط في صدارة المجموعة السادسة.

وقال دي بي بروين في تصريحات صحفية: "وكيلي جلس بالفعل مرة واحدة مع تيكسيكي، المحادثات ستبدأ في الفترة المقبلة".

وأضاف اللاعب الذي صنع 7 أهداف لفريقه خلال 11 مباراة هذا الموسم "أنا صبور على أي حال ولا أتعجل الأمر، أظن أنني قرأت شيئا ما في الصحافة ولكني مازلت أملك الوقت".

وعن مقارنة إمكانياته الرائعة في خط وسط بيب جوارديولا باللمحات التي قدمها ليونيل ميسي مع المدرب الإسباني في برشلونة، أوضح "أنا لا أهتم، علي القيام بالأشياء التي يتوجب علي فعلها".

وتابع "في كرة القدم تمر بأوقات من الارتفاع في المستوى وأوقات هبوط، ولكن في الحياة عليك أن تكون في المنتصف، لا يهم إن قدمت مباراة سيئة أو جيدة المهم أنني استمتع بكرة القدم".

وأتم "أضع الكثير من الشغف فيما أفعله، وأود تحقيق الفوز دوما".

وبات دي بروين أكثر تألقا مع مانشستر سيتي منذ أن اعتمد عليه مدربه في مركز لاعب الوسط وتحول من لاعب يجيد صناعة الأهداف إلى محور ارتكاز عمل جوارديولا مع فريق مانشستر.

وانضم صاحب الـ26 عاما إلى صفوف السماوي صيف 2015 قادما من الدوري الألماني مقابل 74 مليون يورو، وخلال 101 مباراة مع الفريق الإنجليزي سجل 25 هدفا وصنع 44.

التعليقات