عامر حسين: كوبر لم يطلب تأجيل السوبر.. ومباراة الزمالك وسموحة في موعدها

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 - 13:17

كتب : محمود باهي

الأهلي - المصري

نفى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري مطالبة هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بتأجيل مباراة السوبر بين الأهلي والمصري البورسعيدي.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر يوم 12 يناير المقبل، والأقرب أن تستضيفها الإمارات. ( اقرأ أكثر )

وقال عامر حسين لبرنامج "استاد الهدف" على إذاعة "الشباب والرياضة": "كوبر لم يطلب تأجيل مباراة السوبر لخوض مباريات ودية في تلك الفترة، وهو متعاون للغاية، ويعلم الخريطة منذ انطلاق المسابقة المحلية".

وتابع "اللجنة ملتزمة بجدول الدوري المصري ومرتبطة بالأجندة الدولية مع كل العالم، وكل الأمور تم دراستها بشكل جيد".

في إطار آخر، أشار عامر حسين إلى إقامة دور الـ32 من كأس مصر دون اللاعبين الدوليين.

وأوضح "دور الـ32 من بطولة كأس مصر سوف يقام بدون الدوليين كما حدث في الموسم الماضي، فهناك 18 ناديا من الدوري الممتاز و14 ناديا من الدرجة الثانية يلعبون هذا الدور".

وأضاف في تصريحات "أجندة المباريات من البداية تنص على إقامة مباريات دور الـ32 من البطولة في وقت تجمع للمنتخب وأجندة دولية، وهذا أمر معقول ومنطقي ولا يجوز الاعتراض عليه".

كما أوضح أن أي ناد يشارك في بطولات إفريقيا يلعب المباريات بضغوط كبيرة، والأهلي سوف يلعب مباريات مضغوطة بعد الانتهاء من مباريات البطولة كما حدث مع نادي الزمالك في وقت سابق.

اقرأ أيضا - عامر حسين: الأهلي سيلعب كل يومين إذا تأهل لمونديال الأندية

وكشف رئيس لجنة المسابقات عن أن مباراة الزمالك وسموحة في الجولة السادسة من الدوري سوف تقام في موعدها يوم الجمعة دون تأجيل بسبب أزمة الحكام.

وعن ذلك قال: "مباراة الزمالك وسموحة في الجولة السادسة من الدوري في موعدها ولا نية لتأجيلها بأي شكل من الأشكال، فلا علاقة للجنة المسابقات بأزمة لجنة الحكام، فالمباراة ستقام في موعدها مهما كانت الظروف حتى ولو كان التحكيم أجنبي أو مصري".

كان الزمالك طلب من اتحاد الكرة تعيين حكام أجانب لمباراته ضد سموحة. ( اقرأ أكثر )

التعليقات