كرة يد – الأهلي يخفف الحمل البدني قبل المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 - 12:47

كتب : حسام نور الدين

الأهلي - كرة يد

قرر عاصم حماد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، تخفيف الحمل البدني للاعبين، حيث يتدرب الفريق على فترة واحدة صباح الأربعاء بمدينة الحمامات التونسية استعدادا للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري.

وجاء قرار الجهاز الفني بسبب منح اللاعبين قسط من الراحة بعد أن خاض الفريق مرانا بدنيا في الجيم مساء الإثنين وتدرب على فترتين يوم الثلاثاء.

ويسعى الفريق بقوة إلى والمنافسة على لقب البطولة الذي حمله الفريق في نسخته الأخيرة.

وحرص حماد على توجيه الشكر إلى المسئولين في نادي الحمامات التونسي على إهتمامهم ببعثة الفريق والتواصل المستمر من أجل توفير كافة سبل الراحة للفريق.

وأشاد حماد بحفاوة الاستقبال من جانب النادي التونسي والرغبة القوية في توفير أجواء مناسبة للفريق، لافتا إلى قوة العلاقات بين الناديين.

وكان حماد قد تولى منصب المدير الفني لفريق الحمامات التونسي في وقت سابق قبل أن يعود لتدريب النادي الأهلي.

وقال محمد إبراهيم لاعب الفريق إن الأهلي سوف يقاتل من أجل الفوز بلقب بطولة إفريقيا.

وأشار اللاعب إلى إن طموحات اللاعبين في الفوز بالبطولة كبيرة للغاية من أجل استكمال مسيرة البطولات واسعاد الجماهير، وأن خبرات اللاعبين تجعلهم قادرين على تخطي الصعاب خلال البطولة.

وأشار إلى أن الفريق لا يمكن أن يتشبع بالبطولات بعد حصوله في الموسم الماضي على رباعية الدوري وكأس إفريقيا للأندية أبطال الدوري وكأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية، وإن طبيعة اللعب في النادي الأهلي تفرض على الجميع البحث المستمر عن الفوز والتواجد على منصات التتويج.

التعليقات