مؤتمر مورينيو: لن أرحل إلى باريس.. وبنفيكا أفضل من بازل وسسكا موسكو

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 - 17:14

كتب : لؤي هشام

مورينيو

أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد عن غضبه من استمرار حديث الصحافة الإنجليزية عن رحيله عن الفريق، كما أشاد بفريق بنفيكا الذي يواجهه غدا الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

الشياطين الحمر حصدوا 6 نقاط من الانتصار على بازل وسسكا موسكو في الجولتين الماضيتين ليحتلوا صدارة المجموعة الأولى، ويحل الفريق ضيفا على نظيره البرتغالي الذي لم يحقق أي نقطة، في ملعب النور.

وعن شائعات رحيله إلى باريس سان جيرمان، أجاب الاستثنائي غاضبا "أنتم الصحافة الإنجليزية لديكم الإجابة على ذلك، لأنه في اليوم الذي أمضي فيه على عقد لـ5 سنوات مقابل مليار إسترليني سوف تتحدثون في اليوم التالي عن رحيلي تجاه باريس".

وأضاف "الإجابة هي أنني لن أجدد لـ5 سنوات ولن أرحل إلى باريس، عقدي ينتهي في 2019 ونحن حاليا في أكتوبر 2017، لا أعلم ماذا أقول، كل ما قلته أنني لن استمر هنا طويلا والبعض تعامل مع الموضوع بخبث".

وواصل "لم يعد هناك المدرب الذي يستمر لـ10 أو 15 عاما في كرة القدم، الأوضاع تغيرت. فينجر هو الوحيد المتبقي وسيكون الأخير".

وعن لقاء فريقه أمام بنفيكا قال: "أوضحت للاعبيني أن بنفيكا أفضل من بازل وسسكا موسكو، قدموا عدة أشياء مختلفة في دوري الأبطال وأنا أعرف خياراتهم".

وتابع "الأمور باتت أصعب لأنهم بحاجة للفوز في الأربع مباريات المقبلة، اللاعبون يعوا جيدا أن النتائج لا تعكس القيمة الحقيقية للمنافس لكن يجب ألا نركز عليهم ونركز على أدائنا ونتغلب على عيوبنا".

التعليقات