توتنام من أجل كتابة تاريخ لم يحدث من قبل أمام ريال مدريد.. أو كين ضد رونالدو

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 - 23:13

كتب : FilGoal

هاري كين - كريستيانو رونالدو

هذه هي المرة الأولى التي سوف يلتقي فيها ريال مدريد بمنافسه توتنام بقيادة زين الدين زيدان وماوريسيو بوكيتينيو في لقاء رسمي وتلك المرة الأمر سيكون على صدارة المجموعة في دوري أبطال أوروبا.

ويحل توتنام ضيفا على ريال مدريد يوم الثلاثاء في ملعب سانتياجو برنابيو لملاقاته في إطار الجولة الثالثة من دوري الأبطال لحساب المجموعة الثامنة.

ويتصدر الفريقان المجموعة بست نقاط وبنفس عدد الأهداف المسجلة والمستقبلة، فكل منهما أحرز ستة أهداف وسكنت شباكه هدفا وحيدا.

الهزيمة لأي من الفريقين في كلا المباراتين مع ضمان بروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث بدون أي نقطة بشكل كبير انتصاره على أبويل نيقوصيا القبرصي في الجولتين الثالثة والرابعة قد يشعل المجموعة أكثر.

لذا فإن ريال مدريد وتوتنام سيسعى كل منهما تجنب الحسابات المعقدة والدخول في مواجهة نارية مع دورتموند تحدد مصيره.

بالتأكيد ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظا للفوز، لكن توتنام يسعى لتحقيق أمرا لم يتحقق من قبل وهو الفوز في سانتياجو برنابيو للمرة الأولى في تاريخه.

والتقى الفريقان من قبل أربع مرات انتصر ريال مدريد في ثلاث مواجهات وتعادلا في مباراة واحدة فقط، وسجل الفريق الملكي في شباك السبيرز ستة أهداف ولم يستقبل أي هدف.

لذا فإن توتنام بقيادة هاري كين مهاجمه المتألق سيسعى لتسجيل أول هدف لفريقه في شباك ريال مدريد وتحقيق نتيجة تاريخية في قلب البرنابيو.

كين ضد رونالدو

هداف توتنام في دوري الأبطال هو هاري كين بخمسة أهداف، وفي الناحية الأخرى فإن كريستيانو رونالدو هو هداف اللوس بلانكوس بأربعة أهداف.

ومحليا سجل هاري كين ستة أهداف في الدوري الإنجليزي وهو هداف السبيرز أيضا.

أما رونالدو فسجل هدفا وحيدا وذلك بسبب غيابه عن عدة مباريات للإيقاف بعد طرده في كلاسيكو السوبر الإسباني ضد برشلونة.

وتحدث زيدان عن توتنام في المؤتمر الصحفي قائلا:" "نعلم أن هاري كين لاعب جيد، لكن توتنام ليس هاري كين وحده".

وأضاف كين دائمًا ما يواجه المرمى، هو لاعب متكامل، لدينا مواجهتان بمثابة نهائي أمام توتنام، والنهائي الأول سوف يكون غدا".

أما بوكيتينيو فتحدث قائلا:"رونالدو لاعب جيد لكن ريال مدريد لديع العديد من اللاعبين الجيدين، وبالتأكيد هو أحد أفضل اللاعبين في العالم".

في آخر خمس مباريات لتوتنام انتصر الفريق فيهم جميعا ولم يستقبل سوى هدفين فيما سجل 11 هدفا.

أما ريال مدريد فهُزم في مباراة واحدة أمام ريال بيتيس وانتصر في أربع مواجهات وسجل الفريق تسعة أهداف واستقبل ثلاثة.

فمن يستطيع تحقيق الانتصار ريال مدريد أم يكتب توتنام التاريخ؟

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس