حوار في الجول – علاء عبد العال يتحدث عن سبب انتفاضة الداخلية.. وماذا ينقص المنتخب

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 - 22:33

كتب : أحمد شاكر

علاء عبد العال - الزمالك - الداخلية

بدأ الداخلية الموسم الجاري من الدوري المصري بشكل مهتز قبل أن ينتفض في الجولتين الأخيرتين والآن هو مقبل على اختبار صعب أمام الإسماعيلي.

وجمع الداخلية حتى الآن سبع نقاط بعد مرور خمس جولات من الدوري يحتل بهم المركز السابع في جدول الترتيب.

وتحدث علاء عبد العال لـFilGoal.com قائلا:"مباراة الإسماعيلي هامة للغاية من أجل استكمال حالة الانتفاضة التي نعيشها خلال الفترة الحالية".

واستدرك"لكن الأمر لن يكون سهلا فالإسماعيلي يمر بموسم جيد حتى الآن ويؤدي الكثير من المباريات بشكل جيد وأصبح فريقا قويا للغاية".

وعلى الرغم من تحقيق الداخلية لنتائج جيدة مؤخرا إلا أن علاء عبد العال يؤمن أن الفريق مازال أمامه الكثير ليواصل تقديم العروض الجيدة في الدوري.

وأوضح"مازالنا في بداية الموسم وأسعى لإيجاد أفضل تشكيل ممكن، فخلال المباريات الأولى التي لم نوفق فيها كنت أجرب الكثير من اللاعبين لرؤية كيف ينسجم الجميع سويا".

وأضاف مدرب إنبي السابق"وصلت بنسبة كبيرة إلى التشكيل الأمثل لنا خاصة مع معرفتي بمن سوف ينفذ طريقتي في اللعب ويحفظها بشكل جيد".

وأكمل"أحفز اللاعبين دائما بشكل جيد لزيادة دوافعهم قبل خوض المباريات".

وعن هدفه خلال الموسم الجاري أجاب"لا أنظر للترتيب حاليا ما يهمني هو جمع أكبر عدد ممكن من النقاط وأن أبقى في الدوري بعيدا عن صراع الهبوط بفارق كبير من النقاط".

وأضاف"بدأنا الموسم بشكل جيد والنتائج الجيدة تعطي الكثير من الثقة للاعبين".

وبسؤاله عن أخطاء الحكام وهل يخشاها أجاب"لا، فأهم شيء ألا تكون متعمدة وألا ياتي الحكم على فريق صغير من أجل المنافس الكبير".

وشدد"بشكل عام وجود الحكم الخامس سوف يعطي الكثير من الأريحية للفريقين والحكام".

وبسؤاله عما ينقص الداخلية للفوز على الأهلي والزمالك أجاب عبد العال"الثقة فقط لدى اللاعبين أمام الكبار وأن يلعبوا بطريقتهم المعتادة".

ماذا ينقص منتخب مصر

وبسؤاله عما يحتاجه منتخب مصر خلال الفترة المقبلة أجاب"عمرو مرعي فمركز المهاجم يحتاج لنظرة من هيكتور كوبر مدرب المنتخب".

وأضاف"أيضا يحتاج للنظر لمركز الظهير الأيسر كي يجد من يقوم بمهام ذلك المركز مع محمد عبد الشافي فيوجد السيد سالم في وادي دجلة وأيمن أشرف إن شارك مع الأهلي".

وبسؤاله عمن يرشحه من الداخلية للانضمام لمنتخب مصر أجاب"هناك العديد من اللاعبين الواعدين لكن ينقصهم الخبرات فقط".

وأتم"لكن بشكل عام يوجد لدينا أمير عابد وناصر منسي هما مميزان للغاية".

التعليقات