كلوب: لو احتسبت لنا ركلة جزاء ضد يونايتد.. صلاح كان سيسجلها

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 - 20:23

كتب : رامي جمال

محمد صلاح - من تصوير ناريمان المفتي، وكالة AP

يؤمن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن محمد صلاح كان سيسجل هدفا لو احتسبت لفريقه ركلة جزاء خلال لقاء مانشستر يونايتد الأخير.

واعترض كلوب عقب نهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف في ثامن جولات الدوري الإنجليزي في ملعب أنفيلد على عدم احتساب ركلة جزاء بداعي عرقلة فيليبي كوتينيو.

وتحدث كلوب للصحفيين يوم الاثنين قائلا:"إن احتسبت لنا ركلة الجزاء وكنت أعلم أنه مازال علينا تسجيل هدفا لكنت أبقيت محمد صلاح في الملعب ولم أستبدله".

وأضاف"صلاح سجل أصعب ركلة جزاء في العالم الأسبوع الماضي لمنتخب مصر ولكان سجلها وكنا انتصرنا بهدف دون رد".

وأكمل"سنأخذ النتيجة كما هي إن كنتوا ترغبوا في معرفة من نحن، شاهدوا المباريات الأخيرة لنا بشكل كامل وأبلغوني إننا لم نكن جيدين".

في الوقت ذاته رفض كلوب التعليق على مباراة يونايتد قائلا:"كل شيء قام به يونايتد كان واضحا، لماذا أتحدث عمن جلس في الدفاع قبل المباراة؟ هذه ليست وظيفتي".

وواصل"جوزيه مورينيو قام بما يظن به صحيحا وهذا جيد، وهذا لا يجعل الحياة أسهل بالنسبة لنا ولا يمكن أن أشعر بالأنين وأقول هيا افتحوا الملعب قليلا، لا تدار الأمور هكذا".

وتابع"هم يرغبون في الفوز بالدوري لكن أنا اعتقد إننا في ليفربول لا يمكن لنا أن نلعب بمثل تلك الطريقة بعد 25 عاما من عدم الفوز باللقب، لا يمكن لنا أن ندافع ونقول هيا ننتظر، هذا لا يمكن".

وعلى الرغم من ابتعاد ليفربول عن صدارة الدوري بتسع نقاط إلا أن كلوب يؤمن أن فريقه مازال يستطيع المنافسة على اللقب.

وأضاف"يجب أن نقوم بما هو ضروري وسننافس، وسنكون منافسين خلال السنوات المقبلة هذه ليست مشكلة فقد لعبنا بشكل جيد وأعتقد إننا قمنا بالعديد من الأشياء الذكية في اللحظات الجيدة لكن في النهاية الأمور لم تسر على ما يرام".

التعليقات