عامر حسين يجيب .. لماذا يلعب الأهلي ضد الرجاء قبل المقاصة
الإثنين، 16 أكتوبر 2017 - 16:04
كتب : محمود باهي
الأهلي - الاتحاد
لماذا قرر اتحاد الكرة إقامة المباراة المؤجلة للأهلي أمام الرجاء قبل مواجهة المقاصة التي تسبقها في ترتيب جدول الدوري، أجاب عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة.
ويلعب الأهلي اليوم الاثنين مع الرجاء ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة.
وقال عامر حسين: "نحاول إراحة الأندية التي تشارك في بطولة إفريقيا باختيار أقرب مباراة في الجدول تقام على أرضه لتفويت الفرصة على أي نادٍ للمطالبة بتأجيل مبارياته وخلق حالة من الرأي العام مثلما كان يحدث من قبل".
وأضاف عبر إذاعة راديو هيتس: "لقد اتخذنا نفس الخطوة مع نادي الزمالك في الموسم الماضي، حيث خاض مباراته المؤجلة أمام المقاصة من الدور الأول في شهر مارس".
وأوضح "مباراة الأهلي مع المقاصة من المفترض أن تقام في بني سويف قبل اعتراض الجهات الأمنية، أي كان سيتم نقل اللقاء إلى السويس".
وأتم عامر حسين "في هذه الحالة سيطلب الأهلي تأجيل اللقاء لإراحة لاعبيه بدلاً من السفر من القاهرة إلى السويس ثم العودة إلى القاهرة ومنها إلى الإسكندرية لخوض مواجهة النجم الساحلي".
يواجه الأهلي النجم الساحلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل.
وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بفوز أبناء سوسة 2-1 على الأهلي.
طالع أيضا
مران الأهلي – تدريبات منفردة لإكرامي بسبب الإصابة
البدري: وليد سليمان يعاني من كدمة قوية.. والسعيد يقترب من العودة
أرقام في الجول – أزارو أكثر من فقد الكرة في الشوط الأول ضد الاتحاد
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس العالم - تفوق على ميسي.. رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ مختلفة
استراحة كأس العالم - البرتغال (3)-(0) أوزبكستان.. نهاية الشوط الأول