عامر حسين يقترح حلا لمشاركة منتخب مصر للمحليين في كأس الأمم الإفريقية

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 - 15:43

كتب : محمود باهي

منتخب مصر المحليين

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري إن هناك فرصة لمشاركة منتخب المحليين بكأس الأمم الإفريقية المقبلة موضحا أنه قد يتم الاستعانة بلاعبي وادي دجلة والاتحاد والإسماعيلي وسموحة. وذلك في تصريحات لبرنامج "ساعة كورة" الإذاعي.

وصرح عامر حسين قائلا: "من الممكن المشاركة في البطولة بشرط تكوين منتخب يضم لاعبي الأندية التي لا تشارك في بطولات إفريقيا".

وأضاف "من الممكن الاستعانة بلاعبي دجلة والاتحاد السكندري والإسماعيلي وسموحة".

واستدرك "ولكن الأمر يتطلب أيضًا دراسة مباريات هذه الأندية مع الفرق التي تشارك في دوري الأبطال والكونفدرالية لتفادي تأجيل مزيد من المباريات".

وواصل "كان من المفترض أن يتشكل قوام منتخب المحليين من لاعبي أندية الدرجة الأولى ومنتخب الشباب إلا أن الأمور تبدلت تمامًا".

وأتم "من الممكن المشاركة بالمنتخب الأوليمبي أو الشباب، إلا أن الأندية وقتها ستعترض وتتمسك بلاعبين رغم عدم حاجتها لهم أو ابتعادهم عن المشاركة في المباريات".

وقال عامر حسين في وقت سابق إن مصر لن تشارك في كأس الأمم الإفريقية للمحليين. (طالع التفاصيل)

وكان كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قد قال في وقت سابق إنه ضد مشاركة منتخب مصر للمحليين في بطولة إفريقيا بعد تنظيم المغرب لها. (طالع التفاصيل)

وكانت لجنة الطواريء بالاتحاد الإفريقي قررت في اجتماعها في لاجوس مشاركة منتخب مصر بعد إسناد تنظيم البطولة للمغرب بدلاً من كينيا.

وتقام بطولة أمم إفريقيا للمحليين بالمغرب خلال الفترة من 12 يناير إلى 4 فبراير.

التعليقات