رسميا - منتخب مصر يستعد لغانا بودية ضد الإمارات
الإثنين، 16 أكتوبر 2017 - 13:24
كتب : مراسل في الجول
طارق حامد - منتخب مصر
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الموافقة على خوض الفراعنة لمواجهة ودية ضد الإمارات يوم 9 نوفمبر المقبل.
وتلقى الاتحاد المصري خطابا رسميا من نظيره الإماراتي يطلب إقامة مباراة ودية بين المنتخبين في الإمارات يوم 9 نوفمبر المقبل.
وأعلن إيهاب لهيطة مدير المنتخب موافقة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب على أداء المباراة.
ويتوجه المنتخب مباشرة من الإمارات إلى غانا لمواجهة منتخبها في الجولة الأخيرة لتصفيات كاس العالم روسيا 2018 والمقرر لها يوم 12 نوفمبر بكوماسي.
كانت قناة "دبي الرياضية" أعلنت عقب تأهل فوز مصر على الكونغو إقامة مباراة ودية بين الإمارات والمنتخب المصري احتفالا بتأهل الفراعنة لكأس العالم. ( اقرأ التفاصيل )
نرشح لكم
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - جراهام أرنولد: سنواجه فرنسا بنفس عقليتنا ضد إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا
ليست الأرجنتين
الثامن في المونديال والخامس عربيا.. حسان تمبكتي يسجل بالخطأ في مرماه
تشكيل السعودية - خماسي في خط الدفاع لمواجهة إسبانيا












مصر
منتخب مصر لـ في الجول: توقعنا تصنيف كأس العالم.. ولهذا السبب لا نفضل قرعة معينة