بواتينج يعترف بتفكيره في الرحيل عن بايرن ميونيخ‎

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 - 11:41

كتب : لؤي هشام

جيروم بواتينج

اعترف الدولي الألماني جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ بتفكيره في الرحيل عن صفوف الفريق البافاري قبل بداية الموسم الجاري.

جيروم بواتنج

النادي : ساليرنيتانا

مدافع مانشستر سيتي السابق الذي انضم لصفوف بايرن في 2011 كشف في مقابلة مع "كيكر" عن أنه كان يفكر في البحث عن تجربة جديدة.

الإصابات المتتالية أثرت على بواتينج وأجبرته على الظهور في 13 مباراة فقط بالدوري الموسم الماضي.

وقال: "كان لدي محادثة مع مدراء النادي عن كيفية رؤيتهم لموقفي في الصيف".

وأوضح "قلت لهم إنني كنت أفكر في الرحيل إلى ناد بالخارج".

بواتينج لم يشارك هذا الموسم سوى في 5 مباريات بجميع المسابقات، وعند سؤاله حول عدم اعتماد المدرب المقال كارلو أنشيلوتي عليه أجاب "ربما لأنني لم ألعب معه سابقا كمدرب، وقد شاهدني أقل بكثير من مستواي بسبب الإصابات".

الدولي الألماني لم يتواجد في قائمة فريقه لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالهزيمة بثلاثية بيضاء، وشهدت في اليوم التالي إقالة المدرب الإيطالي ليعود يوب هاينكس بطل ثلاثية 2013 إلى مقعد الإدارة الفنية في ولاية رابعة مع البافاري.

وعن عودة هاينكس، أوضح بواتينج "سلوكه يؤكد أنه يريد استعادة شيء ما لبايرن وهذا أمر إيجابي لنا كفريق، لا يوجد الكثير من المدربين القادرين على التعامل بهذا الحس مع اللاعبين أو تحفيزهم".

وحقق صاحب الـ29 عاما 5 ألقاب متتالية للدوري مع بايرن، ونال 3 ألقاب للكأس ومثلهم في بطولة السوبر ولقب وحيد لدوري أبطال أوروبا، كذلك لقب كأس العالم للأندية.

وإجمالا، شارك بواتينج مع فريقه في 232 مباراة سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 18 هدفا.

التعليقات