سبورت: برشلونة يرغب في ضم 3 لاعبين من باير ليفركوزن

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 - 11:07

كتب : FilGoal

ليفركوزن

يرغب فريق برشلونة في ضم 3 لاعبين من باير ليفركوزن لكن لم يحدد بعد إذا ما كان سيتحرك لضمهم خلال السوق الشتوية المقبلة أم الصيف، وذلك في تقرير نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية يوم الإثنين.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن النادي الكتالوني يرغب في ضم جوناثان تاه مدافع ليفركوزن وزميليه ليون بايلي وجوليان براندت.

ولفت تاه أنظار عدد من أندية الدوري الإنجليزي حسب تقارير صحفية وأشارت "سبورت" إلى أن سعره قد يصل إلى 25 مليون جنيه إسترليني.

وانضم تاه إلى ليفركوزن قادما من هامبورج في صيف 2015 بمبلغ 7.5 مليون يورو، وشارك صاحب الـ21 عاما خلال الموسم الجاري في 8 مباريات بكل المسابقات.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت براندت بالانضمام إلى ليفربول خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى سعره يقدر بـ30 مليون يورو.

وانضم صاحب الـ21 عاما إلى ليفركوزن قادما من شباب فولفسبورج بمبلغ 350 ألف يورو، وشارك خلال الموسم الجاري في 9 مباريات بكل المسابقات سجل خلالها هدفين وصنع 4 أهداف أخرى.

وألمح التقرير إلى أن النادي الكتالوني يريد خدمات الجناح الجامايكي الذي انضم حديثا إلى ليفركوزن خلال الصيف الماضي من جينك بمبلغ 13.5 مليون يورو، وقد يصل سعره إلى 30 مليون يورو بدوره.

وشارك بايلي صاحب الـ20 عاما في 7 مباريات في كل المسابقات حول العالم سجل خلالها هدفين وصنع هدفين.

وكان برشلونة يرغب في ضم بينجامين هنريكس مدافع ليفركوزن خلال السوق الصيفية الماضية قبل أن يتمكن من ضمن نيلسون سيميدو من بنفيكا.

وضم برشلونة خلال السوق الصيفية عثمان ديمبيلي وباولينيو ونيلسون سيميدو وجيرارد ديولوفيو ومارلون خلال السوق الصيفية الماضية.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك