انتخابات في الأهلي - السلاب يعتذر عن عدم الترشح ويدعم الخطيب
الأحد، 15 أكتوبر 2017 - 23:25
كتب : فادي أشرف
محمد مصطفى السلاب
أعلن البرلماني ورجل الأعمال محمد مصطفى السلاب عن اعتذاره عن عدم خوض انتخابات الأهلي المقررة يوم 30 نوفمبر المقبل.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت لاحتمالية ترشح السلاب تحت السن على قائمة محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأسبق وأيقونة كرة القدم في الأهلي.
وقال السلاب في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على قناة "صدى البلد": "أعتذر عن عدم خوض الانتخابات".
وشدد "لكنني أدعم محمود الخطيب لرئاسة النادي في الانتخابات".
وأكمل "حب النادي الأهلي في دم عائلتنا، ووالدي مصطفى السلاب دعم النادي كثيرا دون إعلان".
وأتم "سأستمر في هذا الدور من خارج مجلس الإدارة كما تعودنا".
مع فتح باب الترشيح.. في الجول يقدم قراءة مطولة في معركة الأهلي الانتخابية
ويعد اعتذار السلاب هو الثاني يوم الأحد، بعد اعتذار محمد الغزاوي عن عدم المشاركة في الانتخابات.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي