حوار في الجول – أحمد صبري: لقاء الأهلي طوق نجاة.. وسأعود أفضل مما كنت

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 - 00:13

كتب : أحمد شاكر

احمد صبرى حرس الحدود

الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي نقطة في الدوري المصري حتى الآن يحل ضيفا على حامل اللقب في مواجهة صعبة للغاية يأمل فيها أحمد صبري لاعب الرجاء نتيجة إيجابية يستعيد بها ناديه الثقة المفقودة.

وخسر الرجاء مبارياته الأربع التي خاضها هذا الموسم بعد عودته من دوري الدرجة الثانية ويواجه الأهلي يوم الاثنين على ملعب السلام.

لقاء قد يكون نقطة تحول للفريق المنتمي لمرسى مطروح في بداية موسم صعب يأمل فيه البقاء بين الكبار.

وتحدث أحمد صبري لاعب حرس الحدود وطلائع الجيش السابق لـFilGoal.com قائلا:"لقاء صعب خاصة في ظل النتائج التي حققناها مؤخرا. إذا نجحنا في تحقيق نتيجة إيجابية ستكون دفعة هائلة لنا".

"المدرب عماد النحاس شدد لنا على أهمية المباراة وطالبنا بتقديم أداء قوي، نتمنى التوفيق. لابد ألا نستقبل هدفا مبكرا، إذا ظهر الجميع بمستوى طيب سنقدم مباراة جيدة دون شك".

"نتيجة جيدة أمام الأهلي ستحول موسمنا وتخرجنا من الموقف الذي نعيشه الآن، متفاءلون لأننا نتعب كثيرا. لا نلتفت لمن يتحدثون من الآن عن هبوط الرجاء".

"وسط هذه المجموعة من اللاعبين سأستعيد المستوى الرائع الذي ظهرت عليه من قبل".

وكان صبري قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الزمالك في 2016 قبل أن يحصل عليه الجيش من الحدود وارتدى اللاعب البالغ من العمر 32 عاما قميص الشرقية من قبل.

وشارك صبري بديلا في أول مباراتين للرجاء في الدوري وغاب عن مواجهة الإنتاج الحربي وبدأ مباراة الداخلية التي حسمها الأخير 2-صفر الأسبوع الماضي.

وستكون المباراة هي الثانية للمدرب عماد النحاس مع الفريق بعد رحيل خالد القماش.

التعليقات
قد ينال إعجابك