العجيزي يتحدث لـ في الجول عن طموح الرجاء أمام الأهلي.. وسبب سوء مستوى الفريق

الأحد، 15 أكتوبر 2017 - 12:55

كتب : أحمد شاكر

سموحة العجيزي

أرجع هاني العجيزي مهاجم نادي الرجاء سوء مستوى الفريق هذا الموسم لقلة الانسجام بين اللاعبين.

وقال العجيزي في تصريحات لـ FilGoal.com: "نحتاج لأي نتيجة إيجابية أمام الأهلي، لأن ظروف الرجاء تحتاج لنتيجة تعيد الثقة للاعبين".

وأضاف "هي مباراة صعبة، ليست سهلة بكل تأكيد، ولكني أنا شخصيا أحب مثل هذه المباريات، فهي المحببة إلي".

العجيزي أتبع "نسعى لتقديم نتيجة إيجابية، فالتعادل أمام الأهلي بمثابة المكسب بدون شك".

وواصل "إذا خاض الأهلي المباراة بتشكيل من الاحتياطي وهذا المتوقع، وقتها سيبذلون كل ما في وسعهم لإثبات الذات، فمثل هذه الفرص ينتظروها وأعتقد أن هذه الأمور ستصعب اللقاء".

لاعب الأهلي الأسبق أكمل "أري أن المشكلة ليست فنيه بقدر أنها قلة انسجام، فعدم وجود انسجام بين اللاعبين أثر علي ظهورهم في المباريات الأخيرة".

واسترسل "مشاركتنا الأخيرة افتقدت للقوام الأساسي، لعبنا كل مباراة بتشكيل مختلف، وهذا الأمر أثر علي انسجام اللاعبين، ولكن مع تواجد عماد النحاس أعتقد أنه سيعالج هذه الأمور".

وأتم "مع النحاس، سيظهر الفريق بشكل ثابت أكثر من الفترة الماضية، فهو فقط يحتاج أن يرى الجميع كي يستقر على قوام الفريق الأساسي، ونحن نسعى جاهدين للظهور الجيد أمام الأهلي، لأننا نحتاج ذلك".

ويستعد الرجاء لملاقاة الأهلي يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري بسبب ارتباط الفريق الأحمر بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن هاني العجيزي صاحب الـ32 عاما، قضى ثلاثة مواسم مع الأهلي من 2008 إلى 2011، قبل أن ينضم للاتحاد السكندري، ومنه إلى سموحة ثم إلى الإنتاج الحربي في الموسم الماضي، وانتقل لممثل مطروح الصاعد حديثا للدوري مع بداية الموسم الجاري.

ولا يمر نادي الرجاء بوضعية جيدة في بطولة الدوري هذا الموسم، إذ خاض الفريق أربع مباريات حتى الآن، خسرهم جميعا ولم يسجل أي هدف مقابل استقبال 9 أهداف، ليحتل الفريق المركز الأخير في جدول المسابقة.

التعليقات