حمادة طلبة يحكي كواليس رحيله عن المصري وسبب حزنه من حسام حسن

الأحد، 15 أكتوبر 2017 - 01:29

كتب : أحمد العريان

حمادة طلبة مع منتخب مصر

حكى حمادة طلبة مدافع النادي المصري الأسبق تفاصيل رحيله عن الفريق وأسباب عدم انضمامه لمنتخب مصر في أمم إفريقيا.

وقال طلبة في تصريحات لبرنامج الحريف عبر قناة "DMC Sports": "حين رحلت عن الزمالك كان ذلك بسب إصرار حسام حسن على ضمي بشكل شخصي في صفقة انتقال محمد مجدي".

وأضاف "ذهبت للمصري لأنني بورسعيدي وأعشق بلدي وتمنيت إحراز بطولة مع النادي. كانت تلك هي أمنيتي الكبرى".

وواصل "لكنني تفاجأت بعدم مشاركتي مع حسام حسن بشكل دائم، وحين تحدثت معه بأنني أريد المشاركة من أجل كأس الأمم الإفريقية لم يمنحني الفرصة أيضا".

طلبة أكمل "قبل مباراة الأهلي فوجئت بإداري النادي المصري وحسن مصطفى يأتيان لي ويخبراني بأنني سأرحل عن النادي، بطبيعة الحال الخبر أحزنني جدا، لكنني قلت لنفسي أنها فرصة للمشاركة قبل أمم إفريقيا".

وسرد "انضممت للمصري ولكني كنت مع المنتخب في معسكرات ولم أحضر فترة طويلة من فترة الإعداد، ثم شاركت لأول مرة أمام طلائع الجيش في بداية الدوري بجانب ويلسون الذي لم أكن أعرفه من الأساس قبل هذا اليوم ولا أعرف تحركاته. خسرنا المباراة وحسام حسن حملني مسئولية الهدف الأول لكني لم أتحدث، ثم أجلسني بديلا في أكثر من مباراة قبل أن أشارك أمام الشرقية وأصنع هدفا، لكنه عاد وأجلسني بديلا مرة أخرى".

وأتم "رغم ما حدث من حسام حسن معي، لكني لا أنسى فضله علي وأنه غير مركزي وكان سببا فيما وصلت إليه مع كرة القدم، أما الانضمام للمصري فلم أندم عليه لأنني طالما تمنيت اللعب للمصري وكانت تلك هي أمنية والدتي التي حققتها، لكني حزنت فقط لأنني لم أحقق مع النادي ما كنت أريده".

حمادة طلبة رحل قبل بداية الموسم المنقضي، وانتقل لصفوف النادي المصري، لكنه لم يستمر سوى نصف الموسم قبل أن ينتقل لنادي إنبي.

وخلال فترة تواجده مع الزمالك، انضم طلبة لمنتخب مصر لأول مرة بتاريخه في عمر الـ34 عاما، وخاض ثلاث مباريات دولية مع المنتخب.

صاحب الـ36 عاما انتقل لنادي الأسيوطي سبورت بداية الموسم الجاري.

التعليقات