فيديو – حكاية "عم صلاح".. مشجع مصري توفى فرحا بالتأهل لكأس العالم

الأحد، 15 أكتوبر 2017 - 01:15

كتب : محمد البنا

مشجع مصري

لفظ صلاح توفيق مواطن مصري يعيش بالإسكندرية أنفاسه الأخيرة بعد تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم روسيا 2018 عقب الفوز على الكونغو الأحد الماضي باستاد برج العرب بهدفين لهدف.

ونُشر تقريرا عبر برنامج (الحريف) على قناة DMC Sport ومقدمه إبراهيم فايق مع أهل المتوفي صلاح توفيق أحد سكان الإسكندرية الذي كُتب في شهادة وفاته الصادرة من متشفى العامرية العام أنه توفى بسبب (توقف مفاجيء في عضلة القلب).

وتروي شقيقته سبب وفاته: "كان بيموت عشان منتخب بلده، ومات بسبب الكرة وبسبب الماتشات".

وأضافت "وجدته صنع علم وقفطان، وقال لي إنه كتب عليه أفضل شيء في الدنيا، ووعدني باحتفال كبير في حالة وصول مصر لكأس العالم".

وتابعت "تلقيت اتصالا من نجلي فسألت عن شقيقي فقال لي إنه سقط ولا يرد علينا فرحا بالتأهل لكأس العالم".

قصة الوفاة

تروي شقيقته أن صلاح استيقظ مبكرا من السادسة صباحا وتوجه رفقة نجله ونجلها إلى الاستاد لمتابعة المباراة، تعرض لإغماء قبل اللقاء لكنه استفاق وشاهد المباراة.

وعندما سجل محمد صلاح الهدف الثاني لم يتحمل الفرحة ليسقط مغشيا عليه ويدخل في غيبوبة عقب المباراة ليتوفى في المستشفى بعد محاولات لإنعاش قلبه يوم 10 أكتوبر.

ووعد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد بمعاش شهري إلى أهل المتوفي، ووعد بعُمرة لزوجة (عم صلاح) وأحد أبنائه بالإضافة إلى نظرة لحالتهم الإجتماعية وذلك من خلال مداخلة عبر برنامج (الحريف).

يذكر أن صلاح توفيق المتوفي كان يحتفظ بتذكرة مصر والجزائر طوال 27 سنة ماضية والتي أقيمت باستاد القاهرة سنة 1989 وشهدت فوز الفراعنة 1-0 بهدف سجله حسام حسن صعد بمصر لكأس العالم وهي المرة الأخيرة قبل هدف صلاح في الكونغو.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك