طارق يحيى: ضربتا جزاء طنطا "فضيحة".. نؤيد قرار رئيس النادي
السبت، 14 أكتوبر 2017 - 23:48
كتب : مراسل في الجول
طنطا - الزمالك
وصف طارق يحيى المدرب العام لنادي الزمالك، ضربتي جزاء طنطا أمامهم بـ"الفضيحة"، مؤكدا أنه يؤيد قراه بالانسحاب من الدوري.
وقال طارق يحيى في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "الزمالك تعرض لظلم تحكيمي خلال مباراة طنطا بالدوري".
الزمالك تعادل مع طنطا بهدف لكل فريق أمس الجمعة ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري.
يحيى أضاف "حكم اللقاء احتسب ضربتي جزاء علي الزمالك لصالح طنطا مشكوك في صحتهما بنسبة 100 في المائة".
وواصل "رئيس النادي رد علي التحكيم وما حدث من ظلم واضح من قبل حكم المباراة تجاه الفريق بالأمس، ونحن مع قرار رئيس النادي".
كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن انسحاب فريقه من بطولة الدوري وعدم استكمالها إلا في حالة إعادة مباراة طنطا.
مدرب الزمالك أكمل "الزمالك أضاع فرص عديدة كانت كفيلة لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة، لكن لم يكن هناك حظ".
وأتم "لو وجد الحظ لترجمنا الفرص إلى أهداف وفزنا باللقاء".
ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري بعد 5 جولات من البداية وبرصيد 9 نقاط.
من جهة أخرى، فاز الزمالك على الداخلية وديا اليوم السبت بسبعة أهداف مقابل لا شئ.
ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة سموحة يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












الدوري المصري