بالفيديو – السقوط الأول.. دورتموند يخسر أمام لايبزيج في قمة مثيرة

السبت، 14 أكتوبر 2017 - 21:35

كتب : محمد البنا

لايبزيج - دورتموند

خسر بروسيا دورتموند مباراته الأولى بالدوري الألماني هذا الموسم بنتيجة 3-2 أمام لايبزيج في الجولة الثامنة على ملعبه سيجنال إدونا بارك.

وسقط دورتموند للمرة الأولى على ملعبه بالدوري الألماني منذ 41 مباراة حقق فيهم الفوز 34 مرة وتعادل سبع مرات قبل أن ينجح لايبزيج في إسكات مدرجه الشمالي.

واستغل بيير إمريك أوباميانج خطأ مدافع لايبزيج ليقطع الكرة من أمامه وينفرد ويسجل الهدف الأول بالدقيقة الرابعة لبروسيا دورتموند. لكن هذا التقدم لم يدم طويلا..

رد الفعل جاء سريعا من لايبزيج في الدقيقة 10 بعد كرة عرضية تحولت بالرأس من مارسيل هالشتنبرج إلى مارسيل سابتيزر ليضعها بالرأس في الشباك.

وفي الدقيقة 25 بعد مجهود رائع من بورما راوغ على الخط وانطلق داخل منطقة الجزاء ليهدي يوسف بولسن هدفا سهلا والمرمى خال من حارسه ليتقدم لايبزيج 2-1.

وفي الدقيقة 47 حصل لايبزيج على ركلة جزاء سجلها جيان أوجستين في الشباك.

وأشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه المدافع بابا ستاتوبولودوس.

وفي الدقيقة 56 أشهر الحكم انذارا ثانيا في وجه ستيفن إلسانكير المدافع في فريق لايبزيج بعد دقيقتين من حصوله على الانذار ليغادر المباراة مطرودا.

وفي الدقيقة 64 سجل أوباميانج الهدف الثاني من ركلة جزاء.

وحاول بروسيا دورتموند التعادل لكنه لم ينجح في الوقت المتبقي ليحصد لايبزيج النقطة 16 في المركز الثالث وتجمد دورتموند بالصدارة عند 19 نقطة بفارق نقطين عن بايرن ميونيخ الوصيف.

التعليقات