الفيفا يرفض طلب غانا بإعادة مواجهة أوغندا

السبت، 14 أكتوبر 2017 - 16:30

كتب : FilGoal

أوغندا - غانا

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الاعتراض الرسمي الذي قدمه الاتحاد الغاني لإعادة مباراته ضد أوغندا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا. وذلك حسبما أوضح موقع "غانا سوكر نت" يوم السبت.

وقال الفيفا في البيان الذي نقله الموقع الغاني :"لا توجد إجراءات ستتخذ حيال مواجهة أوغندا وغانا في تصفيات كأس العالم".

وتعادل منتخب غانا مع مضيفه أوغندا بنتيجة 0-0 ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا. وسط احتجاجات على دانييل بينيت حكم المباراة بعد إلغائه هدفين بداعي التسلل وكذلك رؤية النجوم السوداء أنهم استحقوا ركلة جزاء خلال المباراة ولم تحتسب.

وأصدر الاتحاد الغاني لكرة القدم بيانا رسميا يعلن من خلاله تقدمه بطلب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل إعادة لقاء أوغندا بسبب الأخطاء التحكيمية حسبما وصف البيان. (طالع التفاصيل)

وكان عمرو شاهين مدير التسويق والرعاية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد تحدث لـFilGoal.com وقال إن إعادة المباراة أمر صعب. (طالع التفاصيل)

ونجح منتخب مصر في حسم تأهله إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا بعد الفوز بنتيجة 2-1 ضد الكونغو في الجولة الخامسة من التصفيات ليصبح الفارق بينه وبين أوغندا 4 نقاط مع تبقي جولة من نهاية مشوار التصفيات.

وتلقى اتحاد الكرة إخطارا رسميا بموعد مواجهة غانا في التصفيات ضمن أخر جولات المجموعة لتكون يوم 12 من الشهر المقبل. (طالع التفاصيل)

التعليقات
قد ينال إعجابك