وليد سليمان يرد على مدافع الاتحاد: لماذا لم يتهم سعد اللاعب باسم مرسي في القمة؟

السبت، 14 أكتوبر 2017 - 13:47

كتب : حسام نور الدين

وليد سليمان - الأهلي - الاتحاد

تساءل وليد سليمان لاعب الأهلي عن مدى جدية إصابة هشام شحاتة لاعب الاتحاد السكندري بعد تعرض الثنائي لإصابة على يد بعضهما البعض أثناء مواجهة الفريقين في الدوري، وذلك في تصريحات صحفية يوم السبت.

وصرح وليد سليمان قائلا:" في البداية أحب أن أوضح نقطة هامة وهي أنني حاولت الاتصال باللاعب للاطمئنان عليه ولكنه لم يرد رغم انه يرد علي كل وسائل الإعلام حتى منتصف الليل، وعندما لم يرد قمت بإرسال رسالة له وأيضا لم يرد ولو كنت متعمدا إيذائه لما بادرت بالاتصال به ".

وتابع : "مع الأسف الشديد فوجئت بكم من الادعاءات الكاذبة حول تلك الواقعة والأغرب أن لاعب الاتحاد نفسه خرج عبر وسائل الإعلام يناقض نفسه حول حجم إصابته، تارة يؤكد أنها ارتجاج في المخ وتارة أخري يقول إنه أصيب بكسر في الجمجمة والأنف".

وتعرض وليد سليمان للإصابة في مباراة الاتحاد السكندري وغادر الملعب باكيا بعد تدخل قوي من هشام شحاتة لاعب الاتحاد السكندري الذي تعرض للطرد بسببه في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-0 لصالح الأهلي. (طالع التفاصيل)

وكان هشام شحاتة قد صرح لـFilGoal.com في وقت سابق قائلا إنه لم يتعمد إيذاء وليد سليمان مشيرا إلى أن الجناح الدولي المصري توعده بالضرب خلال المباراة. (طالع التفاصيل)

ووجه وليد عدة أسئلة إلى هشام شحاتة قائلا: "والسؤال كيف استطاع هشام شحاتة أن يلعب أكثر من 10 دقائق كاملة وهي المساحة الزمنية التي فصلت بين واقعة احتكاكي به وواقعة تعمده إيذائي رغم أن إصابة أي لاعب أو أي شخص عادي بارتجاج في المخ تعني غيابه تماما عن الوعي لبعض من الوقت وعدم القدرة علي التحرك وليس الجري بقوة؟".

وأتبع "ولو كان فعلا أصيب بارتجاج في المخ أو كسر في الجمجمة فكيف سمح له طبيب فريق الاتحاد باستكمال المباراة؟".

وواصل "خاصة وأنه خرج في وسائل إعلامية يؤكد انه أكمل المباراة حتى طرده وهو فاقد الوعي والتركيز، وكيف له وهو فاقد الوعي والتركيز تذكر حواري معه الذي ادعي فيه أنني توعدته بمزيد من العنف، رغم أن العكس هو ما حدث إذ أنه توعدني بالانتقام".

وأكمل "كيف يستطيع شخص مصاب بكسر في الجمجمة بإجراء مداخلات هاتفيه مطولة من داخل غرفه العناية المركزة باعترافه هو شخصيا؟".

وأتم "لماذا لم يتهم زميلي سعد سمير مهاجم الزمالك باسم مرسي بتعمده إيذاءه في واقعة مماثله شهيرة حدثت في مباراة قمة سابقة؟".

وكان سعد الدين سمير مدافع الأهلي قد تعرض لإصابة بعد كرة مشتركة مع باسم مرسي مهاجم الزمالك في نهائي كأس مصر الذي فاز به الفارس الأبيض بنتيجة 3-1 خلال العام الماضي.

ولن يتمكن وليد سليمان من المشاركة مع الأهلي في مواجهة الرجاء المقبلة بالدوري المصري واكتفى بأداء تدريبات تأهيلية في النادي يوم السبت. (طالع التفاصيل)

التعليقات