طبيب الاتحاد لـ في الجول: شحاتة يغيب 3 أشهر مبدئيا بعد تعرضه للكسر أمام الأهلي
الجمعة، 13 أكتوبر 2017 - 16:09
كتب : هاني العوضي
وليد سليمان - الأهلي - الاتحاد
كشف عمرو الأشلم طبيب فريق الاتحاد السكندري عن المدة التي سيغيبها اللاعب هشام شحاتة عن المباريات بعد تعرضه لكسر في الجمجمة خلال لقاء الفريق ضد الأهلي يوم الخميس.
وقال الأشلم لـFilGoal.com:"شحاتة سيغيب من 3 إلى 6 أشهر مبدئيا".
وواصل "سيجري اللاعب آشعة بعد شهر سيتحدد على إثرها هل يحتاج إلى عملية جراحية أم لا".
وأصيب شحاتة بعد تلقيه ضربة بالمرفق من وليد سليمان لاعب الأهلي خلال المباراة التي حسمها الأخير 2-صفر في الجولة الخامسة من الدوري. (التفاصيل)
ويخوض شحاتة موسمه الثالث مع الاتحاد بعد انتقاله من سموحة في 2015.
ولعب شحاتة البالغ من العمر 29 عاما لفريقي المنيا وبترول أسيوط.
وخاض شحاتة مباريات الاتحاد الخمس هذا الموسم في الدوري كاملة وخرج مطرودا في لقاء الأهلي بعد تدخله على وليد سليمان.
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران












مباشر كأس العالم - أوروجواي (0)-(1) إسبانيا.. خروج موسليرا