جوارديولا يتفوق على مورينيو وفينجر ليحصد جائزة مدرب الشهر في إنجلترا
الجمعة، 13 أكتوبر 2017 - 13:14
كتب : FilGoal
الدوري الإنجليزي
حصد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي جائزة أفضل مدرب في الشهر وذلك عن شهر سبتمبر المنصرم ليتفوق على جوزيه مورينيو وأرسين فينجر وماوريسيو بوكيتينو مدربي مانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنام على الترتيب.
وحصل جوارديولا على النسبة الأكبر من الأصوات بعد قيادته لسيتي للفوز بالمباريات الأربع التي خاضها الفريق خلال الشهر في الدوري.
وسجل سيتي خلال سبتمبر 17 هدفا ولم تستقبله شباكه ليحقق نتائج رائعة مع جوارديولا ويتصدر الدوري بفارق الأهداف عن يونايتد.
وهزم سيتي في الشهر كل من ليفربول وواتفورد وكريستال بالاس وتشيلسي.
ونال جوارديولا الجائزة لثاني مرة في إنجلترا بعد حصوله عليها في فبراير الماضي. وكان ديفيد فاجنر مدرب هادرسفيلد هو صاحب الجائزة في أغسطس الماضي.
ويخوض المدرب الإسباني موسمه الثاني في الدوري الإنجليزي بعدما تولى قيادة سيتي في صيف 2016.
نرشح لكم
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل
كأس العالم - مدرب اسكتلندا: الفريق الأفضل فاز.. وجودة البرازيل صنعت الفارق
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا












مانشستر سيتي
مباشر كأس العالم - المكسيك (2)-(0) التشيك.. جنوب إفريقيا (1)-(0) كوريا.. مشاركة أوتشوا