الأهلي: أزمة متعب والبدري؟ درس لباقي اللاعبين

الخميس، 12 أكتوبر 2017 - 23:58

كتب : محمود باهي

عماد متعب

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن الأزمة التي ثارت بين حسام البدري المدير الفني للفريق وعماد متعب خلال مباراة الاتحاد السكندري لم تشهد أي تجاوزات من اللاعب، ويعتبرها درسا للاعبي القلعة الحمراء.

وصرح عبد الحفيظ عبر قناة ناديه: "متعب لم يرفض مشاركته كبديل، ولكن حسام البدري قرر تغيير وجهة نظره فهو حقه أيًا كان السبب، للحفاظ على النظام فالموقف ليس وليد اللحظة بل ليكون درسًا لباقي اللاعبين في المرحلة المقبلة".

وواصل: "طالما هناك أسس ومباديء لن نجد مشاكل في ملف إشراك اللاعبين بالعكس لدينا مباريات متلاحقة في عدة بطولات مع ضرورة إنهاء الدوري يوم 25 مايو يتخللها مباريات دوري الأبطال وكأس مصر والسوبر".

وتابع مدير الكرة بالأهلي: "سنلعب كل 3 أو 4 أيام لذا الكل سيشارك بلا جدال ولكن الأهم الفريق فالأهلي فوق الجميع ولكن إذا فكر اللاعب في نفسه مهما كانت الأسماء كبيرة ستكون مشكلة كبيرة للغاية".

وأتم سيد عبد الحفيظ: "قلت للاعبي المنتخب أنتم تعبتوا كثيرًا ولابد أن تحاربوا للمشاركة في نهائيات كأس العالم، لأنه من الممكن أن تلعب مجموعة التصفيات ولا تشارك في كأس العالم والعكس صحيح، ففي مباراة الكونغو كان يضم التشكيل الأساسي للمنتخب 7 لاعبين من الأهلي هذه نقطة إيجابية".

وفاز الأهلي على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في الجولة الخامسة من الدوري المصري.(طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا:

بالصور – انطلاقة الأهلي.. ضرب الاتحاد بثنائية وحقق انتصاره الأول

مشادة بين البدري وعماد متعب تنتهي بمشاركة أكرم توفيق

البدري عن واقعة متعب: يجب الحفاظ على خطوط النادي الأهلي

أرقام في الجول – أزارو أكثر من فقد الكرة في الشوط الأول ضد الاتحاد

أرقام في الجول – ماذا قدم صالح في 63 دقيقة ضد الاتحاد

التعليقات