مران المستبعدين – تدريبات بدنية للاعبي الأهلي الغائبين عن مواجهة الاتحاد
الخميس، 12 أكتوبر 2017 - 11:22
كتب : حسام نور الدين
مران الأهلي الأخير قبل مباراة القطن
خاض لاعبو الأهلي المستبعدين من لقاء الاتحاد السكندري مرانا قويا اشتمل على الكثير من التدريبات البدنية صباح يوم الخميس.
ويواجه الأهلي منافسه الاتحاد السكندري في ملعب السلام في إطار الجولة الخامسة من الدوري المصري.
وقاد سيد معوض المدرب المساعد وأنيس الشعلالي مدرب الأحمال وطارق سليمان مدرب حراس المرمى ومحمد أبو العلا أخصائي التأهيل المران.
وشارك في المران كل من باسم علي وأحمد الشيخ وعمرو بركات وباكاماني ماشامبي وصبري رحيل وأحمد حمدي وأحمد بيكام وميدو جابر وعلي معلول.
وأدى هشام محمد تدريبات بالكرة بالإضافة إلى مران بالكرة.
فيما خاض عبد الله السعيد تدريبات بدنية مع أحمد فتحى.
وكان فتحي شارك في لقاء منتخب مصر أمام الكونغو في خامس جولات التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال فيما غاب السعيد عنه للإصابة.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. هدف أول غير محتسب