الأهلي أمام الاتحاد.. البدري للحفاظ على سجله ورمزي للفوز الأول

الخميس، 12 أكتوبر 2017 - 10:59

كتب : أحمد عبد اللطيف يوسف

الأهلي والاتحاد

يستضيف ملعب السلام مواجهة كبيرة في الجولة الخامسة للدوري المصري الممتاز عندما يواجه الأهلي الاتحاد السكندري، الأهلي بقيادة حسام البدري في صدام أمام زعيم الثغر بقيادة المدرب هاني رمزي.

تاريخيا، مواجهة وحيدة جمعت حسام البدري المدير الفني للأهلي بهاني رمزي مدرب زعيم الثغر انتهت لمصلحة البدري.

المواجهة التي جمعت المدربين كانت ضمن الجولة الـ11 للدوري المصري الممتاز موسم 2012/2013 ، البدري في قيادة الأهلي في الفترة الثانية انتصر على هاني رمزي في قيادته الفنية لنادي وادي دجلة بهدف دون رد سجله السيد حمدي.

حسام البدري يملك أيضا سجلا طيبا أمام الاتحاد السكندري في الدوري العام.

4 مواجهات قاد الأهلي فيها أمام الاتحاد السكندري انتصر في مواجهتين وتعادل في مثلهما، أحرز 5 أهداف وأهتزت شباكه في ثلاث مرات.

البدري في قيادته الأهلي للفترة الأولى موسم 2010/2011 التقى الاتحاد السكندري في مواجهتين.

مباراة الذهاب في الجولة الحادية عشر انتهت بتعادل إيجابي بهدف لمثله، بينما انتهت مباراة الإياب في الجولة السادسة والعشرين بفوز الأهلي بهدف دون رد.

مواجهتان قاد البدري الأهلي خلالهما أمام زعيم الثغر الموسم الماضي وانتهت المباراتان بنفس نتيجة مباراتي الموسم الأول.

مباراة الذهاب في الأسبوع السابع انتهت بتعادل إيجابي للمدرب أمام الاتحاد ولكن بهدفين لمثلهما، أما مباراة الإياب في الجولة 24 قاد البدري الشياطين الحمر لإنتصار بهدف دون رد.

سجل سلبي لهاني رمزي أمام الأهلي

هاني رمزي قاد ثلاثة أندية في 4 مواجهات أمام الأهلي ولم يتمكن من إحراز نتيجة إيجابية سوى تعادل وحيد وتلقى الهزيمة في 3 مناسبات.

4 أهداف للأندية التي قادها المدرب في شباك الأهلي بينما 9 أهداف اهتزت بها شباك تلك الأندية أمام الشياطين الحمر.

خسر المدرب في قيادته الفنية لنادي إنبي أمام الأهلي بهدف دون رد في الجولة 25 للدوري الممتاز موسم 2006/2007.

هزيمة أخرى تجرعها هاني رمزي أمام الأهلي في قيادته لنادي وادي دجلة بهدف نظيف أيضا ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لموسم 2012/2013.

طل هاني رمزي بقيادة فنية لإنبي مرة أخرى ضيفا على الأهلي في الجولة 38 لموسم 2014/2015 واقتنص نقطة من التعادل الإيجابي بهدف.

موسم 2015/2016 وبالتحديد الجولة 23 كان شاهداً على هزيمة كبيرة لهاني رمزي بقيادة فنية لاتحاد الشرطة بثلاثة أهداف مقابل خماسية للأهلي.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك