محمد فتحي: أتمنى المشاركة ضد غانا.. وسأقدم أفضل ما لدي للتواجد في كأس العالم

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 - 13:37

كتب : ياسر الشريف

محمد فتحي

قال محمد فتحي لاعب وسط الإسماعيلي إنه يتمنى المشاركة في مباراة غانا المقبلة ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا، موضحا أنه يسعى لتقديم أفضل ما لديه للاستمرار ضمن قائمة المنتخب. وذلك في تصريحاته للصحفيين.

وصرح فتحي قائلا: "أتمنى المشاركة في لقاء المنتخب ضد غانا".

وأضاف "تلك المشاركة مهمة بالنسبة لي لأنها تضمن إلى حد كبير استمرار تواجدي بقائمة المنتخب خلال مشوار نهائيات كأس العالم بروسيا".

وأردف "لم أشعر مطلقا بالغضب من عدم المشاركة في المباريات السابقة للمنتخب لأنني استفدت من تواجدي، إذ أنني اكتسبت خبرة من اللاعبين المتواجدين في مركزي مثل محمد النني وطارق حامد وحسام عاشور، بجانب صفة القتال التي رأيتها في كل اللاعبين وفي مقدمتهم عصام الحضري ومحمد صلاح وعبد الله السعيد".

وتابع "هدفي في الوقت الحالي تقديم أفضل ما عندي وتطوير مستواي مع فريقي وذلك حتى أستمر في التواجد ضمن قائمة المنتخب الوطني في النهائيات".

وأتم "تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنتخب حمل معنى كبير وثقة أكبر في تقديم الأفضل من جانب الكل، لأنه جاء بعد 12 ساعة من نهاية المباراة".

ويواجه منتخب مصر نظيره الغاني خلال شهر نوفمبر المقبل ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ونجح منتخب مصر في التأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا بعد الفوز على الكونغو بنتيجة 2-1 ليصل إلى المونديال للمرة الأولى منذ 28 عاما، وتصدر مجموعته بفارق 4 نقاط عن أوغندا صاحب المركز الثاني مع تبقي جولة من التصفيات.

ووجه عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشكر إلى محمد صلاح نجم المنتخب وهيكتور كوبر مدربه واللاعبين على إنجازهم التاريخي. (طالع التفاصيل)

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك