الشناوي: تعلمت الكثير من إكرامي والحضري.. وحراسة مرمى المنتخب بيد كوبر

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 - 11:29

كتب : محمود باهي

الشناوي - مصر - الكونغو

قال أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر إنه تعلم الكثير من زميليه في المنتخب شريف إكرامي حارس الأهلي وعصام الحضري حارس التعاون، موضحا أن الأخير ليس الأكثر جدارة بحراسة مرمى المنتخب لكنه قرار هيكتور كوبر المدرب. وذلك في تصريحاته لبرنامج "الحريف" مساء الثلاثاء.

وقال الشناوي: "شريف إكرامي أخ أكبر والعلاقة بيننا ليس حبا مزيفا وأتعلم منه حب الأخرين، أما عصام الحضري أتعلم منه الإصرار".

وأضاف "إكرامي يمتاز بالشخصية القوية ومقومات أفضل حارس وصفات القائد، بفضل مشواره الطويل مع الأهلي الذي امتد 7 سنوات إضافة إلى تجربته الاحترافية في أوروبا".

وتابع "ولكن إذا انتقل للزمالك ستبقى منافسة قوية ولكن في غرف خلع الملابس نحن أشقاء وأحباب".

وأردف "تفاجأنا بخطة هيكتور كوبر عند توليه المسؤولية لأننا كنا نلعب بأسلوب مختلف، ولكنه يعد من أفضل مدربي منتخب مصر عبر التاريخ مع حسن شحاتة ومحمود الجوهري".

وأتم "الحضري ليس الأكثر جدارة بحراسة مرمى المنتخب هناك منافسة قوية بيننا فالأمر ليس بيدي، فمن يختار هيكتور كوبر وعلى المستوى الشخصي لا تهمني المشاركة أساسيا طالما المنتخب يفوز، بالطبع لا أتمنى خسارة المنتخب وهدفنا واحد".

ونجح منتخب مصر في حجز تذكرته للتأهل إلى كأس العالم لأول مرة منذ 28 عاما بعد الفوز بنتيجة 2-1 ضد الكونغو في التصفيات المؤهلة لبطولة 2018 بروسيا، ليتصدر مجموعته بفارق 4 نقاط عن أوغندا صاحب المركز الثاني مع تبقي جولة من التصفيات.

وغاب الشناوي عن حراسة مرمى منتخب مصر منذ بداية العام بعد إصابته ضد مالي في افتتاحية الفراعنة بالبطولة، ويتواجد حاليا على مقاعد البدلاء مع إكرامي في ظل مشاركة الحضري كأساسي.

التعليقات