نبيه وناجي وشوبير يحكون عن إعادة فتحي من الاعتزال الدولي.. و"نوعية غريبة من اللاعبين"

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 - 01:39

كتب : FilGoal

محمد صلاح - مصر - الكونغو

هل تعلم أن أحمد فتحي لاعب الأهلي ومنتخب مصر كان في طريقه للاعتزال الدولي؟ هذا ما كشف عنه أحمد شوبير حارس مرمى الفريق الأحمر السابق والإعلامي الحالي.

في البداية تحدث أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" قائلا:"فتحي كان مصابا ولم يكن ينضم في بادئ الأمر للمنتخب وأسامة نبيه أصر على ضمه كثيرا".

وواصل"بعد مرور الأيام أصبح هيكتور كوبر سعيدا بإصرار نبيه على انضمام فتحي للمنتخب، فهو رأي لاعبا يستطيع اللعب في كل المراكز وأينما يريده يتألق".

وانتقل الحديث لأسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الذي قال:"في بداية فترتي مع كوبر قلت له هنا سترى نوعية غريبة من اللاعبين مثل فتحي".

وأضاف"قلت لكوبر أعرف سيرتك الذاتية وتدريبك للعديد من اللاعبين العالميين لكن هنا سترى نوعية تقاتل على كل شيء ويلعبون بقلوبهم".

وواصل"هذا حدث في أخر مباراتين أمام أوغندا والكونغو وحدث بإنقاذ فدائي لحمادة لطلبة أمام نيجيريا في تصفيات أمم إفريقيا 2017".

وأضاف"قلت له الكرة المصرية تعيش فترة صعبة للغاية ومن يستطيع تحمل المسؤولية هم الأهلي والزمالك والمحترفين وبعض العناصر ستلتقطهم أعيننا".

وهنا تدخل ناجي قائلا:"هل تعلمون أن نبيه اختار ضم 11 لاعبا من الأهلي".

وقال نبيه:"كان من بينهم عماد متعب".

وتحدث شوبير قائلا:"في إحدى المرات أبلغني فتحي برغبته في الاعتزال الدولي وحذرته من هذا القرار، ولو كان لاعبا في الزمالك لدافعت عنه أيضا مثل أحمد الشناوي الذي دافعت عنه كثيرا".

وأتم"قلت لفتحي ستكون في المسعكر المقبل، وتحدثت مع نبيه وقال لي فتحي ضمن حساباتنا ونعي أهميته".

التعليقات