الشناوي: ممدوح عباس رفض ضمي بنصف مليون واستعارني بـ2 مليون
الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 - 00:08
كتب : محمود باهي
الشناوي - الزمالك - إنبي
أضاع نادي الزمالك فرصة التعاقد مع أحمد الشناوي حارس مرماه الحالي بمقابل مادي ضعيف.
وقال الشناوي خلال استضافته بقناة دي إم سي سبورتس: "لقد طالب أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك، رئيس النادي ممدوح عباس بضمي عندما كنت لاعبًا بصفوف المصري، وعمري 16 أو 17 سنة".
واوضح: "وقتها تحدث عباس مع سيد متولي رئيس نادي المصري الراحل، وطلب الأخير 500 ألف جنيه، ليقوم ممدوح عباس بإغلاق الهاتف مباشرة".
وتابع أحمد الشناوي: "المثير أن الزمالك استعارني فيما بعد لمدة موسم واحد مقابل 2 مليون جنيه".
وأشار الشناوي إلى أنه أخطأ في الانضمام إلى الزمالك خلال هذه الفترة، لانه لم يشارك أساسيًا في ظل تواجد عبد الواحد السيد.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











