مران الزمالك – مشاركة محمد إبراهيم.. ونيبوشا يعد "الونش" بفرصة
الإثنين، 09 أكتوبر 2017 - 19:05
كتب : خالد صلاح
محمد إبراهيم ظهر بالقميص رقم 10 خلال إحماء الزمالك قبل لقاء المقاصة ليرد على أنباء وجود خلاف مع شيكابالا
عاد محمد إبراهيم للمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة.
محمد إبراهيم
النادي : البنك الأهلي
وتعافى إبراهيم من الإصابة في القدم بعدما أجرى جراحة لإزالة الشريحة والمسامير من قدمه.
على جانب آخر وعد نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للزمالك، محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق بالمشاركة والحصول على فرصة في المباريات المقبلة.
وطالب نيبوشا الونش بالمزيد من الإجتهاد والتركيز من أجل الحصول على فرصة للمشاركة والمنافسة مع الثلاثي محمد مجدي ومحمود علاء وعلي جبر العائد مؤخرا من الإصابة.
ويستعد الزمالك لمواجهة طنطا في الجولة الخامسة للدوري المصري يوج الجمعة المقبل.
ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الزمالك
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول
