إكرامي: المنتخب سيكسر كل التوقعات في المونديال

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 - 10:00

كتب : أحمد الخولي

مصر - الكونغو

قال شريف إكرامي حارس الأهلي ومنتخب مصر إن الشعب المصري يستحق الفرحة بعد تأهل الفراعنة إلى كأس العالم بعد غياب دام لـ28 عاما، مشيرا على أن المنتخب سيكسر كل التوقعات في روسيا. وذلك في تصريحاته لبرنامج "استاد الهدف" صباح الإثنين.

وصرح إكرامي قائلا :"ليس من المنطقي وضع مباراة الكونغو بالأمس تحت إطار التقييم، في ظل وجود الألاف في الاستاد، ووجود مئات الملايين أمام التلفزيون".

وأضاف "هذا الضغط والتوتر ظهر على أداء اللاعبين في الشوط الأول، قبل أن يتحرر اللاعبون من هذه الضغوط في الشوط الثاني، بعد الحديث دخل غرفة خلع الملابس".

وتابع :" تعرضت لصدمة كبيرة بعد أن سجل الكونغو هدف التعادل في وقت قاتل، اللاعبون تحدثوا قبل المباراة بيوم في جلسة خاصة ناقشوا خلالها ضرورة الابتعاد عن جو الشارع ومواقع التواصل الاجتماعي الممتلئة بالتفاؤل الكبير".

وأردف " لم نستوعب بعد أننا صعدنا إلى كأس العالم كنا نحلم حلم عمره 28 عاما وتحقق بعد صعوبة كبيرة، وهذا حلم من الصعب تصديقه، والشعب المصري يستحق الفرحة بعد أن صعد المنتخب عن جدارة واستحقاق بدون هدايا".

وأتم :"نتمنى أن نرى هذا الجمهور في روسيا ونسعى إلى كسر كل التوقعات في المونديال القادم، فالبعض لم يكن يتوقع النجاح لهذا الجيل ولكنه جيل مميز للغاية وسيحقق العديد من النجاحات المختلفة، فالمنتخب يضم 15 لاعبا محترفا يمتلك فكر قوي، لأن التفكير جزء من شخصية اللاعب".

وتأهل منتخب مصر قبل نهاية التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا بجولة، وذلك بعد الفوز بنتيجة 2-1 على الكونغو ليصل إلى النقطة الـ12 بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه أوغندا.

وتعد تلك هي المرة الأولى التي يتأهل فيها منتخب مصر إلى كأس العالم بعد 28 عاما وذلك بعد مشاركته في كأس العالم 1990.

التعليقات
قد ينال إعجابك