أوباميانج بعد فقدان التأهل إلى المونديال: إنه عصير البرتقال الذي تناولناه قبل المباراة
الأحد، 08 أكتوبر 2017 - 16:16
كتب : FilGoal
أوباميانج
يرى بيرر أوباميانج مهاجم الجابون ونادي بروسيا دورتموند الألماني أن الحالة البدنية كانت سببا رئيسيا في خسارة فريقه أمام المغرب 3-صفر.
بيير إيميريك أوباميانج
النادي : أولمبيك مارسيليا
وقال اللاعب عبر حسابه في تويتر:"نصف الفريق عانى من آلام في المعدة".
وواصل "غير معقول ما حدث لنا صباح يوم المباراة. إنه عصير البرتقال الذي تناولناه".
وفقدت الجابون فرصة التأهل إلى روسيا 2018 بعد السقوط أمام أسود الأطلس يوم الأحد في الجولة الخامسة من التصفيات.
وتتصدر المغرب المجموعة برصيد 9 نقاط وتحل ضيفة على كوت ديفوار (8 نقاط) في الجولة الأخيرة الشهر المقبل.
نرشح لكم
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما












خبر في الجول – الإصابة تبعد كريم حافظ عن لقاء الكونغو