تدريب الزمالك في الأردن - طارق يحيى
شدد طارق يحيى المدرب العام للزمالك على أهمية المباراة الودية التي خاضها فريقه أمام طلائع الجيش يوم الجمعة وفاز فيها بأربعة أهداف لهدفين.
وتعد هذه هي المباراة الودية الأولى التي يخوضها الزمالك خلال فترة توقف الدوري استعدادا للقاء طنطا في الجولة الخامسة من المسابقة.
وتحدث طارق يحيى قائلا:"تجربة مواجهة طلائع الجيش كانت مثمرة ومفيدة للغاية".
وأضاف"قمنا بتجربة كل اللاعبين ورؤيتهم عن قرب خلال المباراة ومعرفة مستوى الحاليين والعائدين من الإصابة".
ويقيم الزمالك معسكرا مغلقا في ملعب بتروسبورت استغلالا لفترة توقف الدوري بسبب خوض منتخب مصر مباراة أمام الكونغو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











