خاص خبر في الجول – مصطفى فتحي يشتكي من إصابته القديمة في معسكر المنتخب

الخميس، 05 أكتوبر 2017 - 23:08

كتب : مراسل في الجول

مصطفى فتحي

اشتكى مصطفى فتحي جناح التعاون الحالي ولاعب الزمالك السابق من إصابة في ركبته وذلك خلال معسكر المنتخب المصري استعدادا للقاء الكونغو في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وكان مصطفى فتحي قد عانى من إصابة خلال وجوده مع الزمالك في غضروف الركبة، وقتها اختلف الأطباء حول مدى ضرورة الخضوع لجراحة إلى أن استقر الأمر على عدم حاجته لتدخل جراحي.

وعلم FilGoal.com أن مصطفى فتحي اشتكى من إصابة في ركبته خلال وجوده بمعسكر منتخب مصر استعدادا للقاء الكونغو.

ويخضع مصطفى فتحي لتدريبات علاجية حتى لا تتفاقم إصابته ولم يشارك في التدريبات الجماعية مع زملائه، ولم يتحدد موقفه من إمكانية اللحاق بالمباراة من عدمه حتى الآن.

وشارك مصطفى فتحي مع التعاون في خمس مباريات بالدوري السعودي للمحترفين وسجل هدفين وصنع مثلهما حتى الآن.

وانتقل فتحي البالغ من العمر 23 عاما من الزمالك إلى التعاون في صفقة بلغت 1.4 مليون دولار إضافة إلى 3.6 مليون دولار في حالة تحويل الإعارة إلى بيع نهائي.

منتخب مصر يستعد لمواجهة الكونغو يوم الأحد في الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، روسيا 2018. الانتصار قد يجعلنا نُحقق ما لم يحدث منذ 1990 وهو الوصول إلى كأس العالم، ولكن ذلك يوقف أيضا على نتيجة مباراة منتخب أوغندا أمام منتخب غانا يوم السبت.

في حالة تحقيق أوغندا أي نتيجة إلا الفوز على غانا، وقتها سيكون انتصار الفراعنة على الكونغو = الوصول رسميا إلى كأس العالم.

وتأكد غياب عبد الله السعيد صانع ألعاب المنتخب أمام الكونغو بسبب الإصابة. وكذلك يوجد فرصة كبيرة للثنائي حسام عاشور ومحمود عبد المنعم "كهربا" للتواجد في المباراة بعد التعافي من الإصابة الأخيرة.

طالع أيضا

بالفيديو – محترفو مصر يستعدون للكونغو بـ11 هدفا و64 مشاركة خلال الشهر الأخير

في الجول يكشف الأسماء التي استقر عليها الخطيب في قائمته.. مفاجآتان

اتحاد الكرة: طلبنا زيادة عدد الجماهير لـ80 ألف.. نأمل في موافقة الأمن

لعبة تفاعلية – اختر تشكيل منتخب مصر في مباراة الكونغو

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك