إبراهيم صلاح: الرحيل أفضل لشيكابالا.. عقده بالزمالك = جنيه

الخميس، 05 أكتوبر 2017 - 00:36

كتب : محمود باهي

الزمالك - الرائد - شيكابالا

أكد إبراهيم صلاح أن زميله السابق بصفوف الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" اتخذ القرار الصحيح بالرحيل عن القلعة البيضاء.

انتقل شيكابالا إلى الرائد السعودي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال إبراهيم صلاح خلال استضافته ببرنامج الحريف: "أحب شيكابالا ولكن رحيله أفضل في هذا التوقيت لأنه كان من الممكن أن يكون هذا الموسم أسوأ من الماضي، والآن يسير بشكل جيد مع فريقه السعودي".

وأضاف: "وكذلك أنا أشعر أنني اتخذت القرار الصحيح بالانضمام إلى المقاولون فهو كيان كبير ومنظومة تساعد على النجاح وألعب بأعصاب هادئة وفريقي يتصدر الدوري بعد مرور 4 جولات".

وتابع: "أتمنى التوفيق لشيكابالا، لقد كان مضغوطًا أكثر مني، راتبه بالعقد كان جنيه واحد بالفعل مثلما هو مدون في اتحاد الكرة لسداد مستحقاته المتأخرة لنادي سبورتنج لشبونة".

وواصل: "لقد كان شيكابالا يسير بالمكافآت وكان يرى أن الزمالك أفضل هو الشيء الأهم بالنسبة له، إلا أن الموسم الماضي كانت الأمور مرتبكة من كل الاتجاهات عدم استقرار لاعبين جدد تغيير مدربين".

واستدرك: "في المقابل أي لاعب جديد لن يوقع للزمالك قبل أن يحصل على أكثر من 50% من قيمة عقده فورا، كما يريد اللعب بشكل أساسي مثلما كان في فريقه مما أدخل النادي في دوامة كبيرة".

واستطرد إبراهيم صلاح: "للأسف مواقع التواصل الاجتماعي تتحكم في الزمالك وتحدد من يلعب أساسي أو احتياطي ومن يبقى أو يرحل عن الفريق رغم أن من يدير هذه الصفحات أطفال عمرهم 13 سنة ولا يعرفون لون قميص الزمالك".

واستكمل: "مع احترامي لأهلي طرابلس إذا واجه الزمالك 20 مرة لن يتعادل معنا في برج العرب بهذا السيناريو وكذلك لن يخرج الفريق من البطولة العربية على يد فريق لبناني".

واختتم قائد الزمالك السابق: "نيبوشا مدرب جيد والزمالك تشكيلته أفضل من الموسم الماضي ولكن لا يزال المشوار مبكرًا والأهلي أمامه عدد من المؤجلات والفريق الذي يتحمل الضغط في الجولات الأخيرة هو من سيتوج باللقب وليس من يبدأ المسابقة بشكل قوي".

التعليقات