إبراهيم صلاح: الرحيل عن الزمالك؟ الكبار دائمًا يدفعون فاتورة الفشل

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 - 23:18

كتب : محمود باهي

حسام غالي من الأهلي في تدخل قوي على إبراهيم صلاح من الزمالك

تحدث إبراهيم صلاح لاعب وسط المقاولون العرب عن أسباب رحيله عن صفوف الزمالك عقب نهاية الموسم الماضي.

وصرح لاعب المقاولون خلال استضافته ببرنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "كنت أتمنى إنهاء مسيرتي بالزمالك، ولكن ما حدث كان متوقعًا بعد الإخفاق الكبير في الموسم الماضي، لأنه في الأندية الكبيرة دائمًا ما يدفع اللاعبين الكبار والقدامى فاتورة الفشل".

وأضاف: "لست مقتنعًا بأنني أحد سبب خسارة الزمالك لكل البطولات، لقد كنت ملتزمًا للغاية رغم استبعادي عدة مرات لدرجة أنني كنت أخوض مران المستبعدين بمفردي، ولم أشارك سوى في 4 مباريات بالدور الأول من الدوري ومثلهم في الدور الثاني و35 دقيقة فقط في مباراة كابس يونايتد بدوري الأبطال في زيمبابوي، وأول مباراتين في كأس مصر".

وواصل: "لقد تحمل اللاعبون الكبار أنا وشيكابالا ومحمد إبراهيم مشاكل عديدة وحاولنا لم شمل الفريق وإنهاء أي مشاكل في الوقت الذي كان فيه لاعبين لم يمر على انضمامهم عام واحد ويتصرفون بشكل غير لائق عن الاستبعاد من مباراة".

وأوضح: "الكارثة في الزمالك أن كل مدير فني جديد يأتي بقائمة مجهزة من اللاعبين الذين سيعتمد عليهم ، حيث ينقلها له أحد مسؤولي النادي".

وأتم إبراهيم صلاح: "أما في المرة الأولى رحلت عن الزمالك لأن إدارة النادي لم تجدد عقدي أثناء تواجد ممدوح عباس رئيسًا للنادي وانتقلت إلى العروبة السعودي وفضلته على ليرس البلجيكي وعرض آخر من الكويت، وفي المرة الثانية انتقلت إلى سموحة 6 أشهر لعدم اقتناع أحمد حسام ميدو بقدراتي، ومع ذلك قدمت أداءً مميزًا وعدت إلى منتخب مصر".

التعليقات