النجم الساحلي - الأهلي
قرر حسام البدري المدير الفني للأهلي خوض مباراة ودية يوم السبت المقبل أمام نادي مصر في إطار استعداده لاستئناف نشاط الدوري.
ويتوقف قطار الدوري خلال الفترة الحالية نظرا لخوض منتخب مصر مباراة أمام الكونغو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.
وسوف يواجه الأهلي منافسه نادي مصر الذي يلعب في الدرجة الثانية يوم السبت المقبل استعدادا للقاء الاتحاد السكندري في الدوري في الـ12 من شهر أكتوبر الجاري.
ولم يخض الأهلي سوى مباراة واحدة فقط في الدوري كانت أمام طلائع الجيش وتعادل معه إيجابيا بهدف لكل فريق.
جاء ذلك بسبب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا حيث واجه الترجي التونسي في إياب ربع نهائي البطولة قبل ملاقاة مواطنه النجم في ذهاب نصف النهائي.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











