رؤية في الجول - صحفي "بي بي سي" يختار الأفضل في إنجلترا

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 - 12:48

كتب : إسلام مجدي

الدوري الإنجليزي 2017-2018

من يكون الأفضل حتى الآن في الدوريات الكبرى؟ أفضل لاعب ومدرب وفريق؟ من قدم نفسه بقوة على الساحة كمرشح قوي للقب؟

قرر FilGoal.com سؤال عدد من الصحفيين الأوروبيين والخبراء في الدوريات الكبرى حول اختياراتهم للأفضل في الدوريات الكبرى قبل فترة التوقف الدولي.

واتجه FilGoal.com لسؤال مايك هولدن صحفي "بي بي سي" و"فوكس بانتر" حول اختياراته للأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح هولدن قائلا حول اختياره لأفضل لاعب: "كيفن دي بروين أفضل لاعب في إنجلترا حتى الآن، يبدو واضحا للكل ما يمتلكه من مميزات وهو لديه الكرة وطريقته في التمرير الطويل رائعة وكذلك الأمر مع العرضيات والتسديدات، لكنه حاليا يلعب في دور أكثر عمقا في الملعب، ويتحكم في إيقاع الفريق أمام الدفاع ومع ذلك يتقدم كفاية لينتج الكثير من المواقف التي تقرر نتيجة المباراة في لحظات".

وأضاف "أفضل فريق الآن، الأمر يقع بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، لكنني سأختار سيتي لأنه كان لديه مباريات أصعب وخاض مباراتين متميزتين للغاية ضد ليفربول وتشيلسي، سنكتشف المزيد حول يونايتد في المباريات الأربعة المقبلة والتي من ضمنها ليفربول وتوتنام وتشيلسي".

وتابع "أفضل مباراة؟ حتى الآن كانت مواجهة تشيلسي ضد مانشستر سيتي، لأنها أقوى معركة تكتيكية رأيناها في الموسم حتى الآن وسيتي هيمن عليها البعض قد يرى أن المباراة كانت من طرف واحد، لكنها كانت عرضا ممتازا لمميزات الطرفين، سيتي كان كالآلة التي لا تتوقف".

وأتم "أفضل مدرب سيكون بالطبع جوسيب جوارديولا لأنه تلقى الكثير من الانتقادات في الموسم الماضي بسبب التوقعات التي خابت، لكنه حاليا يبدأ في قلب الطاولة في كل المسابقات، سيتي يهيمن على الاستحواذ ويخلق الكثير من الفرص بطريقة ربما لم يرها الدوري الإنجليزي من قبل، السؤال الأكبر هل يمكن لسيتي الاستمرار على هذا النحو أم لا؟".

ويحتل سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة بعد 7 جولات بالتساوي مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف.

التعليقات