صن: يونايتد يمنع بوجبا من ممارسة كرة السلة خوفا من تفاقم إصابته

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 - 12:34

كتب : FilGoal

بول بوجبا

منع نادي مانشستر يونايتد لاعبه بول بوجبا من ممارسة لعبة كرة السلة خوفا من تفاقم إصابته العضلية وذلك في تقرير نشرته صحيفة "صن" يوم الأربعاء.

وقالت الصحيفة البريطانية إن مانشستر يونايتد قلق حيال إصابة لاعبه، وبعض الآراء هناك تتجه إلى أن كرة السلة هي السبب الرئيسي خلف إصابته وقد تسبب تمزقا عضلية وضغطا أكبر على ركبته مما يزيد من المتاعب لبوجبا.

وأوضحت صحيفة "صن" البريطانية في وقت سابق إن بوجبا هو من تسبب في إصابة نفسه مما جعل مدربه جوزيه مورينيو يغضب منه بشدة. (طالع التفاصيل)

ولم يعلن مانشستر يونايتد عن وقت محدد يعود خلاله بوجبا للفريق، لكن تقارير صحفية قالت إن اللاعب لن يعود سوى بعد فترة التوقف الدولي في نوفمبر المقبل.

وكان ساكاري أورافا الطبيب الفنلندي الذي يعالج بول بوجبا قد قال في وقت سابق إن اللاعب قد لا يحتاج إلى جراحة مثل عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة. (طالع التفاصيل)

ويغيب بوجبا عن يونايتد منذ يوم 12 من شهر سبتمبر الماضي بعدما أصيب في الشوط الأول من فوز فريقه ضد بازل بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وضم يونايتد بوجبا خلال سوق الانتقالات الصيفية لعام 2016 من يوفنتوس بمبلغ 89 مليون جنيه إسترليني وكان أغلى لاعب في العالم وقتها.

وشارك بوجبا خلال الموسم الجاري مع يونايتد في ست مباريات سجل خلالها هدفين وصنع هدفين.

التعليقات